رئيس التحرير: عادل صبري 09:00 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بنيتيز يستبعد تدريب المنتخب الإسباني

بنيتيز يستبعد تدريب المنتخب الإسباني

رياضة عربية وعالمية

رافاييل بنيتيز

بنيتيز يستبعد تدريب المنتخب الإسباني

وكالات- إفي 08 أبريل 2016 18:15

استبعد مدرب نيوكاسل الإنجليزي، الإسباني رافاييل بنيتيز، اليوم تدريبه لمنتخب بلاده معتبرا أن وضع اسمه ضمن الأسماء المرشحة لخلافة المدرب الحالي فيسينتي ديل بوسكي يعد "مجاملة".

 

وأشار بنيتيز إلى أنه في الوقت الحالي يركز مع فريقه نيوكاسل الإنجليزي الذي يأمل في الاستمرار معه "لوقت طويل للغاية".

 

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ساوثامبتون غدا في الدوري الإنجليزي الممتاز "أنا المدير الفني لنيوكاسل وأرغب في الاستمرار بالمنصب العام المقبل. الحديث بالخير عني دائما ما يكون أمرا جيدا. إنها مجاملة لطيفة".

 

وصرح بنيتيز "عملت سابقا مع فيسينتي ديل بوسكي. كنت مساعدا له في ريال مدريد. إنه يعرف كيف أعمل، ولكن على الرغم من هذا أعتقد أنني سأستمر مع نيوكاسل لوقت طويل".

 

يشار إلى أن المدرب الإسباني عين في 11 مارس الماضي مدربا لنيوكاسل خلفا للإنجليزي ستيف مكلارين بعقد مدته ثلاثة مواسم.

 

وعاد بنيتيز للـ"بريميير ليج" عقب التدريب في إيطاليا وإسبانيا، حيث أقيل من منصبه كمدرب لريال مدريد بعد سبعة شهور قضاها في المنصب.

 

ويواجه المدرب الإسباني مهمة صعبة تتمثل في إنقاذ نيوكاسل من الهبوط حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ25 نقطة وعلى بعد ست نقاط في الوقت الحالي للهروب من شبح الـ"تشامبيونشيب"، وذلك قبل سبع مباريات على انتهاء المسابقة.

 

وصرح المدرب "كما قلت سابقا هناك 21 نقطة في الملعب وعلينا التركيز في المباراة التالية. لا يجب أن نتأثر بمباريات أخرى. إذا ما فزنا ستصبح الأمور أكثر سهولة، وإذا لم يحدث هذا سنواصل الكفاح ولن نستسلم".

 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط  هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان