رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فينجر: رفضت ضم باييه إلى أرسنال بسبب مستواه متذبذب

فينجر: رفضت ضم باييه إلى أرسنال بسبب مستواه متذبذب

وكالات- إفي 07 أبريل 2016 16:49

 كشف الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال اليوم أنه رفض ضم مواطنه ديميتري باييه، الذي يتألق حاليا مع فريق وستهام، بسبب "تذبذب مستواه".


ويعتبر باييه (29 عاما) والذي انضم الصيف الماضي إلى وستهام قادما من أوليمبيك مارسيليا، أحد أكثر اللاعبين جذبا للأنظار هذا الموسم في إنجلترا حيث سجل 12 هدفا وصنع 11.


وقال فينجر "إنه موهبة عظيمة، لطالما كان كذلك، لكنه عانى لفترات طويلة من التذبذب في مستواه. تابعته مرات عديدة وأعرفه جيدا منذ وقت طويل"، وذلك خلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة أرسنال مع الـ(هامرز) مطلع الأسبوع المقبل.


وتابع "اعتقد أنه يتمتع بالمقومات لكي يكون لاعبا من الطراز الأول، وهو كذلك. لكنه يبلغ 29 عاما بالفعل، لقد اكتسب خبرة وعاد إلى المنتخب الوطني، ما يعني أنه أصبح أفضل من قبل".


يشار إلى أن باييه استهل مسيرته الاحترافية مع فريق نانت قبل أن ينتقل في 2007 إلى سانت إيتيان ثم ليل ومارسيليا في فرنسا، ليشد الرحال إلى إنجلترا وتحديدا وستهام في الصيف الماضي.


ويحتل أرسنال المركز الثالث في البريميرليج بـ58 نقطة ويبعد 11 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر وله 69 نقطة، وتفصله عن غريمه توتنهام الوصيف أربع نقاط، بينما يأتي وستهام في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان