رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«أي حد غيره نجاح للفريق».. فرحة عارمة بين عشاق برشلونة بعد إقالة فالفيردي

«أي حد غيره نجاح للفريق».. فرحة عارمة بين عشاق برشلونة بعد إقالة فالفيردي

ميديا

فرحة عارمة بين عشاق برشلونة بعد إقالة فالفيردي

«أي حد غيره نجاح للفريق».. فرحة عارمة بين عشاق برشلونة بعد إقالة فالفيردي

محمد الوكيل 14 يناير 2020 12:00

تفاعل جماهير كرة القدم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع إعلان نادي برشلونة الإسباني، الإطاحة بإرنستو فالفيردي من منصبه كمدير فني للفريق.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "غير فالفيردي"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وأعرب عشاق الفريق الكتالوني عن فرحتهم العارمة، بإقالة فالفيردي، من تدريب برشلونة، فيما أكد آخرون قبولهم بتعيين أي مدرب آخر للفريق.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء أمس الاثنين، عن الإطاحة بإرنستو فالفيردي من منصبه كمدير فني للفريق وتعيين كيكي سيتين بدلاً منه لموسمين ونصف.

 

ووفقًا لبيان منشور على الموقع الرسمي للنادي، "توصل برشلونة وكيكي سيتين إلى اتفاق ليصبح مدرب الفريق حتى صيف 2022".

 

وأضاف النادي، "تم الاتفاق على إنهاء عقد إرنستو فالفيردي، ويغادر المدرب النادي بعد أن كان مسؤولًا عن الفريق لموسمين ونصف".

 

وختم النادي بيانه، "يعرب النادي عن امتنانه لإرنستو فالفيردي على كفاءته المهنية والتزامه وتفانيه ومعاملته الإيجابية دائمًا تجاه كل أفراد عائلة برشلونة، نتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل".

 

ولم يخض سيتين "61 عامًا"، أي تجربة تدريبية كبرى وتعد مهمة تدريب برشلونة هي الأكبر في مسيرته التدريبية، حيث سبق ودرب راسينغ سانتاندير الإسباني عام 2001 ثم بوليديبورتيفو إيخيذو الإسباني في 2003، ثم منتخب غينيا الإستوائية عام 2006.

 

وعاد لإسبانيا بعدها ليدرب أحد الفرق الصغيرة وهو لوغرونيس في 2007، ومنه إلى نادي ديبورتيفو لوغو في 2009، واستمرت تجربته مع الكرة الإسبانية لينتقل لتدريب لاس بالماس في 2015، وأخيرًا ريال بيتيس منذ 2017.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان