رئيس التحرير: عادل صبري 01:15 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| في طابور أمام سوبر ماركت .. تيريزا ماي تلتزم بالإبعاد الاجتماعي

صور| في طابور أمام سوبر ماركت .. تيريزا ماي تلتزم بالإبعاد الاجتماعي

صحافة أجنبية

تيريزا ماي في طابور المتسوقين

صور| في طابور أمام سوبر ماركت .. تيريزا ماي تلتزم بالإبعاد الاجتماعي

حسام محمود 10 أبريل 2020 22:45

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية رئيسة الوزراء السابقة تيريزا ماي أثناء وقوفها في طابور للمتسوقين أمام سوبرماركت في مقاطعة بيركشاير، ملتزمة فيه بقواعد الإبعاد الاجتماعي المتبعة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19 ".

   

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإليكتروني:" ربما لم تعد ماي رئيسة للوزراء، لكن البرلمانية المخضرمة عن حزب المحافظين، لا تزال نموذج للقيادي القدوة خارج متجر ويتروز المحلي اليوم".

تيريزا ماي المشهورة بقولها إن أكثر شيء مزعج فعلته في حياتها هو أنها ركضت في حقل للقمح، وقفت ملتزمة بقواعد الإبعاد الاجتماعي أثناء شراءها للأشياء الضرورية في فرع السوبر ماركت في بيركشاير.

 

مرتدية سترة سوداء أنيقة، ووشاح قرمزي، ونظارة شمسية سوداء، وقفت ماي في صبر أمام المتجر، حيث كانت تنظر في هاتفها، وفي الوقت تحتفظ بمسافة 6 أقدام بينها وبين باقي المتسوقين في وقت الذروة فيما يعرف بيوم "الجمعة العظيمة".   

وأمضت ماي (63 عاما)، التي استقالت من منصبها كزعيم لحزب المحافظين العام الماضي بعد فشلها في التوصل لاتفاق لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، 45 دقيقة تتجول في ممرات المتجر بحثا عن الطعام الذي تحتاجه قبل أن تغادر وهي تحمل حقيبة واحدة فيها الأطعمة اللازمة للمعيشة، وهو ما يشير إلى أنها لا تخزن الطعام، بحسب الصحيفة.

 

كما أشارت الصحيفة إلى أن رئيسة الوزراء السابقة اتبعت القواعد المعمول بها في الدولة في ظل تفشي كورونا، وتركت زوجها فيليب في المنزل في سونينغ، حيث من بين جيرانه الممثل جورج كلوني، وزوجته المحامية الشهيرة أمل كلوني، وعازف الجيتار الشهير جيمي بيج.

وفي أعلى حصيلة وفيات يومية منذ ظهور فيروس كورونا على أراضيها، سجلت بريطانيا الجمعة 980 حالة وفاة جديدة ما يرفع الحصيلة الإجمالية للوفيات إلى 8958، وفقا لما قاله وزير الصحة البريطاني مات هانكوك.

 

وتخطت هذه الحصيلة العدد الذي سجلته إيطاليا في 28 مارس، أكثر الأيام في عدد الوفيات في البلد الذي يعد الأشد تضررا من فيروس كورونا.

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان