رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

وعد تشيلسي يقرب هازارد من ريال مدريد

وعد تشيلسي يقرب هازارد من ريال مدريد

بلال السيسي 27 مارس 2017 11:25

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من الحصول على خدمات الدولي البلجيكي إدين هازارد، صانع ألعاب، تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

جاء اقتراب الريال من ضم هازارد، خاصة وأن اللاعب حصل على وعد من تشيلسي، أن النادي سيتفاوض على أي عرض يصل من أجل مغادرته، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية. 

تزايدت شائعات انتقال هازارد إلى ريال مدريد، منذ 12 شهرًا، وبدا رحيله إلى إسبانيا وشيك لدرجة أنه تعرض لصافرات استهجان كمقدمة لوداعه، ومع ذلك رأت إدارة تشيلسي بأنه لم يكن الوقت المناسب للتفاوض على رحيل اللاعب، وبطبيعة الحال أظهر اللاعب التزامًا مع النادي اللندني.

ويبدو تشيلسي حاليًا مُنفتِح، للاستماع لعروض الفرق الأخرى من أجل هازارد، وتملك مارينا جرانوفسكايا، المدير العام للبلوز، حق الرد على جميع العروض المقدمة للاعب.

جرانوفسكاياتعلم اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع هازارد وتفترض أنها مُجبرة على التفاوض وذلك حسب اتفاق بين النادي واللاعب قبل عامًا، وقبل عام كان تشيلسي بحاجة لضمان وجود هازارد بعد موسم سيء للفريق، كانت مسألة أخلاقية بسبب القيمة التي يُمثلها اللاعب للفريق الإنجليزي.

وترغب المدير العام للبلوز، في إقناع هازارد بالبقاء من خلال تقوية الفريق وذلك بالتعاقد مع نجوم مثل جيمس رودريجيز، وألفارو موراتا، وباكايوكو ورميلو لوكاكو، هذا المشروع المذهل للنادي الأزرق قد يدعو النجم البلجيكي للاستمرار في لندن وتفويت فرصة الذهاب إلى ريال مدريد.

ويُقال أن أبراموفيتش مستعد لوضع 200 مليون يورو على الطاولة لإقناع هازارد بالبقاء من خلال تكوين فريق قوي ينافس على جميع البطولات، ويملك هازارد الكلمة الأخيرة ولكن يبدو أن قراره بالرحيل نهائي بعد خمس سنوات في تشيلسي تطور فيها كلاعب وفاز بالبريميرليج واليوروباليج. 

ويري الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، أن هازارد لاعب مهاري قادر على كسر الدفاعات بسرعته ومراوغاته وهي إمكانيات ليست وفيرة في الفريق الحالي لريال مدريد.

باختصار، إدين هازارد هو الـ"جلاكتيكوس" الجديد الذي سيأتي لتعزيز فريق يملك إمكانات هجومية مُدمرة، هازارد هو الرجل المنشود.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان