رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مصطفى محمد يقود جالاتا سراي لصدارة الدوري التركي أمام فناربخشه

فيديو.. مصطفى محمد يقود جالاتا سراي لصدارة الدوري التركي أمام فناربخشه

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي

فيديو.. مصطفى محمد يقود جالاتا سراي لصدارة الدوري التركي أمام فناربخشه

محمد جبالي 06 فبراير 2021 21:40

قاد الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم نادي جالاتا سراي فريقه لفوز مثير أمام نظيره فناربخشه هدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

 

المباراة التي أقيمت، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري التركي، تواجد خلالها مصطفى محمد على رأس تشكيل الفريق التركي في مواجهة غريمه التقليدي فناربخشه في ديربي تركيا والمقام على ملعب "فناربخشه شوكرو ساراجوجلو".

 

وتمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف فوز جالاتا سراى بالمباراة في الدقيقة 54 من زمن المباراة بعدما راوغ مدافع فناربخشة ببراعة وسدد الكرة على يسار الحارس ليصبح أول لاعب مصري ينجح في تسجيل هدف في ديربى جالاتا سراى وفناربخشة في الدوري التركي.

 

 

وبهذا الفوز، واصل جالاتا سراي انتصاراته في الدوري التركي، بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات.

 

جدير بالذكر أن مواجهة الدور الأول التى جمعت الفريقين في معقل جالاتا سراى، في الجولة الثالثة من الدوري التركي قد انتهت بالتعادل السلبي.

 

بهذه النتيجة، رفع جالاتا سراي رصيده إلى 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري التركي الموسم الحالي بالتساوي مع فنار بخشه صاحب نفس الريد من النقاط

 

ماذا قدم مصطفى محمد خلال المباراة
وانتهت المباراة بفوز جالاتا سراي بهذا الهدف الثمين من توقيع مصطفى محمد، الذي حمل فريقه لصدارة ترتيب الدوري التركي برصيد 48 نقطة، وبأفضلية في المواجهات والأهداف على حساب فريق فناربخشة، بينما في المركز الثالث يقبع بشكتاش برصيد 45 نقطة.

 

وإليكم أبرز أرقام مصطفى محمد أمام فنربخشة:

 

دقائق اللعب: 90

عدد التسديدات: 3

على المرمى: 1

دقة التمريرات: 62%

عدد التمريرات: 13

الفوز بالصراعات الهوائية: 3

عدد مرات لمس الكرة: 29

 مراوغات: 2

التقييم الاجمالي: 7.83

 

ويعد هذا التقييم ثاني أفضل اللاعبين على الإطلاق خلال ديربي تركيا، بعد الأخطبوط الأوروجوياني فرناندو موسليرا، حارس مرمى فريق جالاتا سراي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان