رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. القصة الكاملة لاتهام مصطفى محمد بالتحرش بفتاة تركية

فيديو.. القصة الكاملة لاتهام مصطفى محمد بالتحرش بفتاة تركية

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي

فيديو.. القصة الكاملة لاتهام مصطفى محمد بالتحرش بفتاة تركية

محمد جبالي 04 فبراير 2021 23:06

أشعلت فتاة تركية مواقع التواصل حول مصطفى محمد، المنتقل حديثًا من الزمالك إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة، وذلك بعد ساعات من تألق "البلدوزر" في مباراة فريقه ضد باشاك شهير.

 

بدأت القصة، عندما ادعت الفتاة أن مصطفى محمد طلب رقمها الشخصي من أجل أن يراسلها عبر "واتس آب"، ما دفع تقارير صحفية تركية لتكذيب الفتاة، مؤكدة أنَّ اللاعب لم يقم نهائياً بالحديث معها عبر أي طريقة.

 

في السياق نفسه، أكَّد عطا سيلوك أن إدارة نادي جالطة سراي تستعد لتقديم دعوى قضائية ضد هذا الحساب الخاص بالفتاة للتأكيد على عدم وجود أي تواصل مع مهاجم الفريق، وأنَّه ربما يكون هناك فبركة للمنشور للنيل منه قبل مباراة فناربخشة المقبلة أمام جالطة سراي.

 

وكانت تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" قد انتشرت خلال الآونة الأخيرة، لفتاة تركية تدعي أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي طلب رقمها من أجل محادثتها.

 

 

جالاتا سراي يدافع عن مصطفى محمد
من جانبه، وعقب تداول الأمر وتأكيد النادي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها، قررت الفتاة غلق حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" تماما، والذي نشرت المحادثات من خلالها.

 

وكان أحد الحسابات الكبيرة بتركيا قد نشر عبر "تويتر" أن الفتاة تحدثت مع مصطفى محمد، وطلبت إزالة صورته من المحادثة بناء على طلبها، حيث أكد الحساب أن الصورة مفبركة.

 

الصحف التركية تشيد باللاعب
على الجانب الآخر، اهتمت الصحف التركية بهدف مصطفى محمد الأول فى ظهوره بأولى مبارياته مع جالطة سراي فى الدورى التركى في شباك اسطنبول باشاك شهير ضمن الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري التركي.

 

ودخل نجم الزمالك السابق بديلا إلى أرض الملعب فى الدقيقة 46، لتنشيط الجانب الهجومي وسجل لاعب الزمالك السابق هدفه الأول من ضربة جزاء فى الوقت بدل الضائع 90+2.

 

وأكدت صحيفة "fanatik" أن مصطفى محمد فرض نفسه في تشكيل جالطة سراي بالتسجيل في شباك باشاك شهير في الدقيقة 92، وقالت الصحيفة، أن بداية مصطفى محمد جعلت الإدارة التركية في وضع مميز نظرًا لوجود بند يتيح للنادي الحصول على هداف الزمالك بصورة نهائية بعد قدومه على سبيل الإعارة.

 

وكتبت صحيفة "fotomac" أن مصطفى محمد سيعزز الجانب الهجومي في كتيبة المدرب فاتح تريم خاصة بعد رحيل الهداف السنغالي مباي دياني على سبيل الإعارة لصفوف ويست بروميتش.

 

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد سيكون الورقة المهمة عند فاتح تريم خاصة أن الأخير هو من طلب اللاعب لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.

 

بينما قالت صحيفة "الصباح" تحت عنوان "الدقيقة الأخيرة.. انتقالات جالطة سراي الجديدة سجلت" إن مصطفى محمد قدم أداء مميزاً في الظهور الأول له مع فريقه جالطة سراي المنضم اليه حديثاً في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم حيث استطاع تسجيل هدف من ضربة جزاء.

 

وتعاقد نادي جالطة سراي التركي مع مهاجم الزمالك السابق رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.

 

مصطفي يجاور دروجبا وفالكاو
ونشر الموقع الرسمي للنادي التركي، تقريرًا أثنى خلاله على تسجيل مصطفى، الهدف الأول في مباراته الرسمية الأولى مع الفريق.

 

وقال النادي التركي في تقريره "مصطفى محمد كرر ما قام به نجومنا السابقين، جورج هاجي وديديه دروجبا بجانب المهاجم الحالي رادميل فالكاو".

 

وأضاف "صنع مصطفى محمد، اسمه بين لاعبي جالطة سراي الذين هزوا الشباك في أول مباراة رسمية لهم مع الفريق".

 

وأحرز فالكاو، هدفًا في لقاءه الرسمي الأول مع جالطة سراي أمام قاسم باشا بهدف دون رد يوم 13 سبتمبر2019، كما سجل دروجبا في لقاءه الأول بقميص الفريق التركي أمام بلدية إكيسار يوم 15 فبراير2013.

 

وسجل هاجي في ظهوره الأول مع جالطة سراي يوم 10 أغسطس 1996 في مرمى فانسبور بالدوري التركي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان