رئيس التحرير: عادل صبري 04:10 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يرحل «عمر خربين» عن الهلال السعودي؟

هل يرحل «عمر خربين» عن الهلال السعودي؟

ستاد مصر العربية

عمر خربين مهاجم الهلال السعودي

هل يرحل «عمر خربين» عن الهلال السعودي؟

محمد عبد الغني 13 سبتمبر 2020 11:54

يقترب السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي من الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد 3 سنوات قضها داخل صفوف "الزعيم".

وكشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد أن الروماني لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، تواصل مع إدارة النادي حول ظروف الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا عدم حاجته لخدمات السوري عمر خربين
 

وعقد المدرب الروماني اجتماعا مع رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، وأكد خلال هذا الاجتماع أن اللاعب بات خارج حساباته، مطالبا بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الجاري، وذلك بحسب صحيفة الجزيرة السعودية. 

 


وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر خاصة: "حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء رسمي، لكن بحسب المعطيات الحالية فإن لوشيسكو لا يفضل الاعتماد على عمر خربين، وستكون الأمور أكثر وضوحا قريبا".

 

يذكر أن المهاجم السوري لم يسافر مع بعثة الهلال التي وصلت الجمعة الماضية، إلى الدوحة، بسبب عدم قيده في القائمة المشاركة في دوري أبطال آسيا.


كما أن هناك مؤشرات تنبئ بأن رحيل اللاعب عن صفوف الزعيم بات مسألة وقت، بعدما قام حساب نادي الهلال، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بإلغاء متابعة خربين، بعد أن طلب اللاعب الرحيل عن الفريق، لعدم مشاركته أساسيا في المباريات.

 

 

كما قام اللاعب، بإلغاء حسابه من "تويتر" بشكل نهائي، في مؤشر جديد على رحيله عن الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

فيما لم تتضح بعد الوجهة المقبلة للنجم السوري، وربطت بعض التقارير اسم اللاعب بالانتقال إلى الاتحاد السعودي، بجانب الرائد والتعاون أيضا.

 

يذكر أن مسيرة خربين صاحب الـ26 عاما، شهدت الكثير من التجارب الاحترافية في الدول العربية، حيث مثل الظفرة الإماراتي والميناء العراقي وبيراميدز المصري.
 

وظهر خربين في 20 مباراة مع الهلال في الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 7 أهداف.
 

وكان المهاجم السوري قد انضم إلى صفوف الزعيم في عام 2017، قادما من نادي الظفرة الإماراتي، وفاز مع الهلال بلقب دوري أبطال آسيا ولقبين في الدوري ولقب وحيد في كأس الملك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان