رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الخميس الكروي| كلاسيكو الأهلي والزمالك.. ومواجهات بالجملة في «يوروبا ليج»

الخميس الكروي| كلاسيكو الأهلي والزمالك.. ومواجهات بالجملة في «يوروبا ليج»

ستاد مصر العربية

لقاء السوبر الماضي بين الأهلي والزمالك

الخميس الكروي| كلاسيكو الأهلي والزمالك.. ومواجهات بالجملة في «يوروبا ليج»

ضياء خضر 20 فبراير 2020 11:01

تشهد الأجندة الكروية اليوم الخميس إقامة مجموعة من المباريات الهامة سواء على المستوى المحلي، أو على مستوى بعض البطولات الخارجية.

 

وتترقب الجماهير المصرية بشغف كبير لقاء القمة الذي سيجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السابعة مساء اليوم بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار بطولة كأس السوبر لموسم 2018/2019.

 

وينتظر الملايين من الفريقين تقديم عرض قوي من العيار الثقيل يليق باسم وتاريخ كل ناد منهما، ويدخل الأهلي اللقاء باحثًا عن لقبه رقم 12 في تاريخ بطولات السوبر المصري، فيما يسعى الزمالك لمعانقة كأس البطولة للمرة الرابعة في تاريخه.

 

وبعيدًا عن قمة الأهلي والزمالك، تشهد الساحة الأوروبية مساء اليوم مواجهات بالجملة في إطار جولة الذهاب لدور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروربي "يوروبا ليج".

 

وفي إطار هذه الجولة يحل أياكس الهولندي ضيفًا على خيتافي الإسباني، ويلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع كلوب بروج البلجيكي في معقل الأخير، ويحل إنتر ميلان الإيطالي ضيفًا على لودوجوريتس رازجراد البلغاري، ويلتقي بنفيكا البرتغالي مع شاختار الأوكراني.

 

وضمن الجولة ذاتها يستضيف باير ليفركوزن الألماني فريق بورتو البرتغالي، ويحل أرسنال الإنجليزي ضيفًا على فريق أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري أحمد حسن كوكا، ويستضيف روما الإيطالي فريق جينت البلجيكي.

 

وتسعى الفرق صاحبة الأسماء الكبيرة المشاركة في دور الـ32 لبطولة "يوروبا ليج" لتحقيق نتيجة جيدة في جولة الذهاب، تقطع بها خطوة نحو الدور ثمن النهائي للبطولة وتسهل بها مهمتها في جولة الإياب التي ستقام يوم 27 فبراير الجاري.

 

وبعيدًا عن أوروبا تقام اليوم مباراتين في إطار الجولة الـ19 لدوري المحترفين السعودي، حيث يلتقي الشباب مع ضمك، ويستضيف الوحدة فريق الفيحاء.  

 

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان