رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| عادل المأمور: حظوظ القطبين متساوية قبل السوبر.. وأحذر كارتيرون من هذا الخطأ

خاص| عادل المأمور: حظوظ القطبين متساوية قبل السوبر.. وأحذر كارتيرون من هذا الخطأ

ستاد مصر العربية

عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق

خاص| عادل المأمور: حظوظ القطبين متساوية قبل السوبر.. وأحذر كارتيرون من هذا الخطأ

ضياء خضر 19 فبراير 2020 15:04

كشف عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق عن توقعه بأن يبدأ الفريق الأبيض مباراة الغد في كأس السوبر أمام الأهلي، بنفس التشكيل الذي خاض مباراة الترجي التونسي الأخيرة في السوبر الأفريقي.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" توقع المأمور أن يضم تشكيل الأهلي لقمة الغد أكثر من مفاجأة، مشددًا أن حظوظ الفريقين في حصد لقب السوبر المصري تبقى متساوية بشكل تام.

 

وتحدث المأمور عن مركز حراسة المرمى في فريق نادي الزمالك، حيث طالب باستمرار الاعتماد على الحارس محمد أبوجبل في التشكيل الأساسي خصوصًا وأن الأخير يسير بخطى ثابتة ويقدم مستويات جيدة مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مدرب الزمالك باتريس كارتيرون سيخطئ خطأ جسيم إذا اعتمد على حارس آخر بخلاف أبوجبل في لقاء الغد.

 

وشدد المأمور في تصريحاته لـ"مصر العربية" أن مركز حراسة المرمى يجب أن يظل بعيد دائمًا عن سياسية التدوير، رافضًا التكهنات التي تحدثت عن إمكانية الاعتماد على الحارس محمود جنش حال وصول المباراة إلى ركلات الترجيح.

 

وفي هذا الصدد قال المأمور إن الاعتماد على جنش في لقاء الغد حتى لو في حال وصول المباراة لركلات الترجيح سيكون خطأ كبير من مدرب الزمالك، خصوصًا وأن الحارس بعيد منذ أشهر عن المباريات، وهو ما يجعله مفتقد لحساسية المكان واللياقة الذهنية اللازمة لحماية المرمى في مباراة كبيرة بحجم مباراة الأهلي.

 

ولم يستبعد المأمور أن تؤثر حالة الشحن الموجودة حاليًا بين جماهير الأهلي والزمالك على لاعبي الفريقين في مباراة الغد، وهو ما توقع أن يظهر على أرض الواقع من خلال بعض العصبية والشد والجذب داخل الملعب.

 

ووجه حارس الزمالك السابق رسالة لنجوم الفريقين بضرورة الحفاظ على صورة مصر والخروج بالمباراة إلى بر الأمان، خصوصًا وأنها تقام على أرض دولة شقيقة وتحظى بمتابعة الملايين في مختلف الدول العربية.

 

واختتم المأمور تصريحاته بالإشادة بوجود تقنية حكم الفيديو VAR في لقاء الغد، خصوصًا وأنها ستضمن حصول كل فريق على حقه، وعدم ترديد نغمة الظلم التحكيمي بعد اللقاء.

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان