رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تذاكر السوبر المصري | الأحمر «سجل حضور».. والأبيض ينتظر أنصاره

تذاكر السوبر المصري | الأحمر «سجل حضور».. والأبيض ينتظر أنصاره

ستاد مصر العربية

جماهير الأهلي والزمالك في مباراة سابقة

تذاكر السوبر المصري | الأحمر «سجل حضور».. والأبيض ينتظر أنصاره

محمد عبد الغني 17 فبراير 2020 14:22

 يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية دقات السابعة مساء يوم الخميس المقبل، حيث ينطلق كلاسيكو مصر بين الأهلي والزمالك، على لقب كأس السوبر المصري، والذي تستضيفه الإمارات على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

 

ولا شك أن المباراة تحظى بأهمية كبرى من الناحية التنظيمية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التي بدأت القيام بتغطيات خاصة للقاء منذ الأمس.

 

وبرز خلال الساعات الماضية الحديث عن تذاكر المباراة ومدى إقبال جمهور الفريقين على الحجز. 

 

وحسب ما أعلن، فإن جماهير القلعة الحمراء بدا واضحا مدى الإقبال الشديد على شراء تذاكر الجزء المخصص لها في ملعب المباراة، حيث شهدت الساعات الماضية، نفاد تذاكر الجماهير الحمراء، في الوقت الذي مازالت فيه الكثير من تذاكر مدرجات الزمالك لم تباع حتى الآن.

 

وكان سهيل العريفي، مدير إدارة الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، الراعي للمباراة، أكد في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية أن إقبال جماهير الأحمر على شراء التذاكر أكبر من جماهير الأبيض، وهو ما وضحه وبينه الموقع الخاص بالتذاكر.

 

 

وينتظر أن يكون تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي مؤخرا دافعا، لحرص جماهير الأبيض على مؤازرة فريقها في الإمارات.

 

ووفقا لخريطة توزيع تذاكر الملعب على الموقع الخاص ببيع التذاكر، يظهر نفاذ تذاكر كل مقاعد الجزء المخصص للأهلي، وفي مقاعد جماهير الزمالك نفذ الجزء العلوي من الثالثة يمين بينما لا يزال الجزء السفلي لم يباع منه إلا عدد قليل للغاية.


"أزمة التذاكر"

وتردد خلال الساعات الماضية وجود أزمة في  الموقع الخاص بحجز تذاكر المباراة، وأشار بعض جماهير الزمالك عدم قدرتها على الحجز وتعطل الموقع. 
 

لكن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قال إنه لا توجد أزمة بشأن تذاكر الزمالك لمباراة السوبر المصري.
 

وغرد نجل رئيس النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تواصلت مع المسئولين في مجلس أبوظبي الرياضي بخصوص تعطل حجز تذاكر مباراة السوبر".
 

وأضاف: "أخبروني أن هناك تذاكر مطروحه للبيع وليس هناك أي مشكله في الحجز".
 

ويخوض الزمالك مباراة السوبر باعتباره بطلا لكأس مصر، بينما يخوض الأهلي باعتباره بطلا للدوري.

السوبر المصري
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان