رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. طارق السيد يضع خارطة طريق الزمالك للتتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري

خاص.. طارق السيد يضع خارطة طريق الزمالك للتتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

خاص.. طارق السيد يضع خارطة طريق الزمالك للتتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري

محمد جبالي 12 فبراير 2020 18:42

شدد طارق السيد لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق على صعوبة مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

ويلتقي الزمالك مع نظيره الترجي يوم الجمعة المقبل، بالعاصمة القطرية، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث إن الزمالك بطل النسخة الماضية من بطولة الكونفيدرالية، في حين توج الترجي ببطولة دوري الأبطال خلال الموسم الماضي.

وأوضح السيد في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن لاعبي الزمالك يجب أن يدركون أنهم مقبلون على مباراتين من العيار الثقيل، مشيراً غلأى أن نجاح الزمالك في التتويج ببطولتي السوبر الإفريقي امام الترجي والسوبر المصري أمام الأهلي سيغير وجهة الموسم الكروي بالنسبة للزمالك بشكل كامل.

 

ونوه في تصريحاته إلى أن التركيز هو أهم أسلحة الزمالك خلال المباراة، مشددًا على ضرورة تكاتف اللاعبين ولم شملهم من خلال اللاعبين الكبار في الفريق مثل شيكابالا وحازم إمام ومحمود جنش.

وأكد على أنه في حال الفوز في المباراتين المقبلتين للفريق على الترجي والأهلي سيكون بمثابة رد عملي على المشككين في قدرات لاعبي الزمالك، بعد أن تم انتقادهم بشكل كبير على مدار الموسم الحالي بسبب تذبذب أدائهم خاصة في بطولة الدوري.

 

واختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على قوة فريق الترجي التونسي بطل آخر نسختين ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن بطولة السوبر الإفريقي دائمًا ما تستعصي على لاعبو الترجي وسيكون لديهم حافز كبير للتتويج بها أمام الزمالك.

وكان الترجي قد خسر آخر بطولة من السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي خلال الموسم الماضي والتي أقيمت بالعاصمة القطرية أيضاً.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان