رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| هدايا ورقم لم يتغير.. أبرز مشاهد تعادل السعودية مع فلسطين

صور| هدايا ورقم لم يتغير.. أبرز مشاهد تعادل السعودية مع فلسطين

ستاد مصر العربية

مباراة السعودية وفلسطين

صور| هدايا ورقم لم يتغير.. أبرز مشاهد تعادل السعودية مع فلسطين

محمد عبد الغني 15 أكتوبر 2019 18:10

 

انتهت مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الفلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023 لكرة القدم.

 

واستطاع الأخضر السعودي العودة من الأراضي الفلسطينية المحتلة بنقطة ثمينة، في اللقاء التاريخي الذي احتضنه ملعب فيصل الحسيني برام الله شمال القدس.

 

وكان يأمل منتخب السعودية في حصد الثلاث نقاط خاصة أنه في المباراتين الماضيتين قد تعادل مع اليمن 2-2 ثم حقق الفوز على سنغافورة بنتيجة 3-0 في المباراة الثانية.

 

وكانت مباراة اليوم هي الأولى للمنتخب السعودي في رام الله وقد بات "الأخضر" سادس منتخب آسيوي يواجه نظيره الفلسطيني على ملعب فيصل الحسيني في بلدة رام الله المجاورة للقدس.

 

هدايا للجماهير

 

وحرص لاعبو الأخضر على منح الجماهير الفلسطينية هدايا خلال المواجهة.

 

ووبحسب ما نشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر، فقد ظهر بعض لاعبي الأخضر  وهم يلقون للجماهير قمصان اللاعبين، تعبيرا منهم على شكرهم لحسن الاستضافة التي وجدها المنتخب السعودي عقب وصوله إلى رام الله.

 

وتبقى هذه المواجهة من اللقاءات المرتقبة في التصفيات الآسيوية، خاصة أن الأخضر السعودي فريق كبير، له تاريخ مميز ولديه كتيبة من النجوم في مواجهة الفدائي الفلسطيني الباحث أيضًا عن تحقيق الفوز.

 

الانتصار غائب عن فلسطين 

 

وبتلك النتيجة، رفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى أربع نقاط وصعد إلى المركز الثالث، كما رفع المنتخب السعودي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف أوزبكستان المتصدرة.

 

 

يذكر أن منتخبي السعودية وفلسطين قد تقابلا من قبل في 9 مواجهات سابقة، فاز الأخضر في 6 مناسبات وتعادل المنتخبان 3 مرات دون أي انتصار لمنتخب فلسطين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان