رئيس التحرير: عادل صبري 07:52 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| نيمار سيترك باريس.. لكن إلى أين؟

فيديو| نيمار سيترك باريس.. لكن إلى أين؟

محمد عبد الغني 06 أغسطس 2019 23:59

 

لا يتزال أزمة اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا قائمة مع فريقه باريس سان جيرمان، حيث شرع نادي العاصمة الفرنسية في التحرك للتخلص من نجمه البرازيلي المشاكس نيمار دا سيلفا، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت وسائل إعلام  اليوم أن النادي الباريسي يدرك استحالة استمرار نجم الكرة البرازيلية ضمن صفوفه، في ظل حالة التوتر بينهما، مشيرة إلى أنه منفتح للغاية حول فكرة الاستغناء عن اللاعب هذا الأسبوع.

 

وأوضحت صحف أسبانية، أن العملاق الباريسي لا يُمانع في رحيل نيمار على سبيل الإعارة، كاشفة أنه عرض نجم "السيليساو" مؤخراً على ثلاثة أندية هي: مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

 

شاهد الفيديو التالي لمعرفة السيناريوهات المطروحة أمام نيمار دي في الفترة الحالية: 

 

 

 

من جانبه، أكد خبير كرة القدم الفرنسية جوليين لورين، أن البرازيلي نيمار مازال متعلقا بفكرة الانتقال لبرشلونة، رغم نفي مسؤولي النادي الكتالوني.

 

وقالت صحيفة "إكسبريس" إن نيمار يتوق لمغادرة باريس سان جرمان هذا الصيف والعودة إلى برشلونة، بعد عامين من انتقاله القياسي من ملعب كامب نو، وفق ما نقلت سكاي نيوز.

 

وبالرغم من اهتمام نيمار بالعودة، إلا أن برشلونة لا يبدو عازما على إتمام الصفقة، حيث أشار نائب رئيس النادي، خوردي كاردونير، قبل أيام، أن الصفقة لن تتم هذا الصيف، لكن من الممكن أن تتم "في وقت لاحق".

 

 

 ولكن الصحفي الفرنسي المختص بشؤون الانتقالات، جوليين لورين، أشار إلى أن الصفقة من الممكن أن تتم، لأن نيمار متعلق بشكل كامل ببرشلونة.

 

وقال لورين: "قضية نيمار ستستمر حتى نهاية أغسطس وبداية سبتمبر، لأن نيمار يريد الانتقال لبرشلونة بشكل واضح".

وأضاف: "مسؤولو باريس سان جرمان كذلك يريدون أن يتم الانتقال، لأنه أبدى رغبته بترك باريس، لذلك على برشلونة تقديم عرض مناسب إذا ما أرادوا نيمار، وأنا متأكد أنهم يريدوه".

 

كما أشار لورين إلى أن "حاشية" نيمار متأكدة من أن انتقاله لبرشلونة سيتم، وأن الموضوع مسألة وقت لا أكثر.

وعانى النجم البرازيلي من الإصابات المتكررة في باريس، مما قلل من تأثيره على بطل فرنسا، وأدى بالعديدين للمطالبة برحيله.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان