رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

قفشة.. «العشوائي» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

قفشة.. «العشوائي» الذي يهدد ثلاثي الأهلي

محمد علاء 23 يوليو 2019 13:15

اقترب محمد مجدي قفشة، لاعب فريق بيراميدز، من الانتقال إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم المقبل، خصوصًا بعد وصول المفاوضات بينه وبين إدارة القلعة الحمراء، إلى مراحل متقدمة.

 

وعقد قفشة جلسة مع مسؤولي نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، تم التطرق خلالها إلى الحديث عن فسخ تعاقده بالتراضي مع الفريق والانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفي حالة تعاقد الأهلي مع محمد مجدي قفشة الملقب بـ"العشوائي"، فإنه سيهدد ثلاثة لاعبين داخل القلعة الحمراء سواء بالرحيل أو الجلوس على مقاعد البدلاء، والتي ترصدهم "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

أحمد حمدي

قد يكون أحمد حمدي، لاعب النادي الأهلي، هو الضحية الأولى للاعب بيراميدز، خصوصًا في ظل غيابه عن التواجد مع الفريق في الفترة الأخيرة، وانتقل إلى سبيل الإعارة عن النادي الأحمر.

 

وتعاقد فريق الجونة مع أحمد حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، حيث شهدت هذه الفترة تألقه بشكل لافت للنظر، الأمر الذي تجلى على أداء اللاعب.

 

وطلب نادي الجونة، تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم آخر، حيث هناك مرونة من جانب الإدارة الحمراء في استمرار إعارة اللاعب، لاسيما وأن تواجد قفشة يصعب من مهمة حمدي بشكل كبير.

 

كريم نيدفيد

يأتي كريم نيدفيد، لاعب النادي الأهلي، ضمن الضحية الثانية للفريق الذي أصبح مهددًا بالجلوس على مقاعد البدلاء في الفترة الأخيرة، حال انضمام قفشة إلى صفوف الفريق الأحمر.

 

وغاب نيدفيد عن التواجد مع النادي الأهلي في المباريات في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد الإصابة التي لحقت باللاعب وأبعدته عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأحمر.

 

وقد يلجأ الجهاز الفني للاعتماد على نيدفيد في أي مركز غير صانع الألعاب أو الوسط المهاجم، بعد تواجد قفشة بشكل رسمي.

ناصر ماهر

ستكون هناك أزمة كبيرة في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، حال الاعتماد على محمد مجدي قفشة على حساب ناصر ماهر، لاعب الفريق، خلال مباريات الموسم الجديد.

 

ولن يرضى ناصر ماهر بالتواجد على مقاعد البدلاء كثيرًا، حيث من الممكن أن يثير أزمات تهدد استمراره مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

 

وسبق للاعب ناصر ماهر، إثارة العديد من الأزمات على خلفية عدم ترضيته من الناحية المادية، حيث غاب عن التدريبات لفترة ليست بالقليلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان