رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بصيص من الأمل.. سيناريوهان أمام الزمالك للتتويج بالدوري

بصيص من الأمل.. سيناريوهان أمام الزمالك للتتويج بالدوري

محمد علاء 23 يوليو 2019 11:32

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة النادي الإسماعيلي غدًا الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما في الثامنة من مساء، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ويعلن نادي الزمالك عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الإسماعيلي عقب انتهاء مران اليوم الثلاثاء، من أجل الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، قبل موعد المباراة المرتقبة.

 

وهناك سيناريوهان أمام نادي الزمالك، من أجل الفوز بمسابقة الدوري الممتاز بالموسم الحالي والتفوق على النادي الأهلي.

 

السيناريو الأول

يتمثل السيناريو الأول، في خسارة النادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام نادي المقاولون العرب والمقرر لها غدًا الأربعاء، من أجل الحفاظ على بصيص الأمل لنادي الزمالك في حصد اللقب.

 

ويلتقي النادي الأهلي أمام المقاولون العرب في الثامنة من مساء غدًا الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة بينهما في مسابقة الدوري الممتاز، بسبب استضافة مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

تعثر الأهلي في مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب، مع فوز الزمالك على الإسماعيلي والأهلي، لحصد 75 نقطة، ويتوج باللقب بفارق نقطة عن الأحمر الذي يقف عند 74 نقطة.

 

وكان نادي المقاولون العرب، قد نجح في الفوز على النادي الأهلي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويتواجد الأهلي حاليًا النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 74 نقطة، بينما في المركز الثاني يتواجد بيراميدز برصيد 70 نقطة، فيما المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

السيناريو الثاني

أما السيناريو الثاني، يساهم في تتويج الزمالك باللقب، وفقًا للائحة التي ينص عليها الاتحاد المصري لكرة القدم، والخاصة بحالة التساوي في عدد نقاط الفرق في المقدمة.

 

تعادل الأهلي أمام المقاولون العرب، مع فوز الزمالك عليه والإسماعيلي، يصل الفريقين إلى 75 نقطة، وفي هذه الحالة يتوج الفارس الأبيض بمسابقة الدوري العام، بأفضلية المواجهات المباشرة.

 

ويأمل الزمالك في التتويج بالدوري المحلي، خاصة بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان