رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خليفة «ساري».. هل يعود «لامبارد» إلى تشيلسي؟

خليفة «ساري».. هل يعود «لامبارد» إلى تشيلسي؟

ستاد مصر العربية

فرانك لامبارد

خليفة «ساري».. هل يعود «لامبارد» إلى تشيلسي؟

محمد عبد الغني 25 يونيو 2019 19:20

 

منذ رحيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ماوريتسيو ساري إلى تولي مهمته الجديدة مع يوفنتوس الإيطالي ولا يتوقف الحديث حول القيادة الفنية الجديدة للبلوز في الموسم الجديد. 

 

وبرز اسم النجم الإنجليزي فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق والمدير الفني الحالي لفريق ديربي كاونتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي. 

 

وأعلن نادي ديربي كاونتي اليوم الثلاثاء أن ادارة الفريق منحت تشلسي الإذن بالتفاوض مع لامبارد، بشأن إمكانية انتقاله للعمل في "ستامفورد بريدج".

 

 

شرط جزائي

 

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي دفع الشرط الجزائي في تعاقد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق ديربي كاونتي، تمهيدًا لإعلان التعاقد معه رسميًا كمدرب للفريق، خلفًا للإيطالي ماوريتسيو ساري الذي رحل لقيادة يوفنتوس.

وتبعًا لشبكة "سكاي سبورتس" أخبرت إدارة تشيلسي نظيرتها في ديربي كاونتي رسميًا نيتها دفع الشرط الجزائي في تعاقد نجم فريق العاصمة الإنجليزية الأسبق، والبالغ 4 ملايين جنيه إسترليني.
 

 

 

خليفة ساري 

 

ويبحث فريق "البلوز" عن مدرب جديد بعد رحيل مدربه السابق الإيطالي ماوريتسيو ساري الى بلاده لتدريب يوفنتوس، بعد عام في لندن قاد خلاله تشلسي الى احتلال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز المؤهل إلى دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل، والفوز بلقب مسابقة "يوروبا ليغ".

 

وأضاف ديربي كاونتي في بيان: "مع اقتراب فترة الإعداد التي تسبق الموسم بالنسبة لكلا الناديين، يحدونا الأمل أن يتمكن تشلسي في إنجاز محادثاته سريعا" مؤكدا أنه لن يصدر المزيد من التعليقات حتى يكون التوقيت ملائما لذلك.

 

وقاد لامبارد، الذي نال 3 ألقاب للدوري الانجليزي الممتاز ولقب دوري أبطال اوروبا كلاعب ضمن صفوف تشلسي، ديربي لنهائي ملحق الصعود الموسم الماضي وذلك في أول مواسمه مع الفريق.

 

 

قرار تاريخي

 

وسيعتبر قرار تعيين "أيقونة" تشيلسي لامبارد مدربا للفريق "تاريخيا" بالنسبة للنادي اللندني، وذلك لمكانة لامبارد الكبيرة في النادي كلاعب، كما أنه لم يسبق أن تولى لاعب سابق لتشلسي تدريب الفريق منذ "ثورة أبراموفيتش"، أي عندما اشترى الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش النادي عام 2003.

 

ويتوقع أن يتم الإعلان عن لامبارد مدربا جديدا لتشلسي في الأيام القليلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان