رئيس التحرير: عادل صبري 11:38 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الوعود تخمد فتنة العقود في الزمالك مؤقتا

الوعود تخمد فتنة العقود في الزمالك مؤقتا

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

الوعود تخمد فتنة العقود في الزمالك مؤقتا

ضياء خضر 16 مارس 2019 14:30

لا صوت داخل نادي الزمالك يعلو على صوت المباراة المصيرية التي سيخوضها فريق الكرة الأول بالنادي غدًا الأحد أمام نصر حسين داي الجزائري، في ختام دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتأمل جماهير الزمالك ومن خلفها إدارة القلعة البيضاء في أن ينجح الفريق في العودة من الجزائر بإحدى بطاقتي التأهل عن مجموعته إلى الدور ربع النهائي للكونفدرالية.

 

نار تحت الرماد

 

لكن ورغم حالة الاستقرار التي تسيطر على أجواء الفريق الكروي بنادي الزمالك، إلا أن بعض الملفات ما تزال تشكل مصدر صداع لإدارة النادي.

 

ويأتي في مقدمة تلك الملفات غضب بعض نجوم الفريق من تدني القيمة المالية لعقودهم ومطالبتهم أكثر من مرة بتعديلها، وتصدر هؤلاء النجوم الثنائي محمود كهربا ومحمد إبراهيم.

 

 

مناوشات سابقة

 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت حالة من الشد والجذب بين كهربا ومحمد إبراهيم من جهة وبين إدارة النادي من جهة أخرى بسبب هذا الملف.

 

ورغم أن الأمور سارت في بعض الأوقات باتجاه صدام بين الطرفين، بسبب ما تردد عن تلويح اللاعبين بامتلاكهما عروض من النادي الأهلي، إلا أن الهدوء عاد سريعًا إلى الأجواء بعد حصول اللاعبين على وعود بتعديل القيمة المالية لعقديهما.

 

وكان محمد إبراهيم قد تعرض للتجميد بقرار من رئيس نادي الزمالك، بعد رفض اللاعب تمديد عقده لعام إضافي للموافقة على انتقاله معارًا إلى الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما تسبب في أزمة بين اللاعب وإدارة النادي.

 

 

وعد صريح

 

وخلال الساعات الماضية جدد رئيس نادي الزمالك تأكيده على اعتزام إدارة القلعة البيضاء تعديل عقد الثنائي كهربا ومحمد إبراهيم في أقرب وقت ممكن.

 

وأشاد رئيس القلعة البيضاء بالتزام اللاعبين داخل وخارج الملعب، معترفًا في الوقت ذاته بضعف المقابل المادي الذي يحصل هذا الثنائي عليه في الوقت الحالي من نادي الزمالك.

 

وخلال تصريحات تليفزيونية له خص رئيس الزمالك اللاعب محمد إبراهيم بوصلة إشادة، قائلًا إن مستواه لا يقل عن مستوى محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي.

 

فرحة منتظرة

 

ولا شك أن نجاح فريق نادي الزمالك في التتويج بأي لقب خلال الموسم الجاري سيكون له مردود إيجابي على ملف ترضية الثنائي كهربا ومحمد إبراهيم، واللذين يعدان من ضمن النجوم التي يقتنع السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق بمستواها داخل الملعب.

 

 

والمؤكد أن إدارة النادي لن تتردد في مكافأة اللاعبين بتعديل عقديهما وزيادة القيمة المالية التي يحصلان عليها، إذا ما نجحا في قيادة الفريق لاعتلاء منصات التتويج وتكليل المستوى المميز الذي يقدمه الفريق هذا الموسم ببطولة أو أكثر.

 

وعلى الأٌقل ستضمن وعود رئيس الزمالك فرض حالة من التهدئة على أزمة اللاعبين المستاءين من قيمة عقودهم المالية، والذين لن يكون أمامهم سوى الصبر لحين تنفيذ تلك الوعود على أرض الواقع.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان