رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل قمة «ميرسيسايد».. كلوب: هذا الأمر سيعزز حظوظنا في الفوز بـ«البريميرليج»

قبل قمة «ميرسيسايد».. كلوب: هذا الأمر سيعزز حظوظنا في الفوز بـ«البريميرليج»

ستاد مصر العربية

يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

قبل قمة «ميرسيسايد».. كلوب: هذا الأمر سيعزز حظوظنا في الفوز بـ«البريميرليج»

محمد عبد الغني 02 مارس 2019 15:00

 

سيحتاج ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، للحفاظ على سجله المثالي أمام جاره إيفرتون، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا علىملعب جوديسون بارك يوم الأحد المقبل، في قمة ميرسيسايد، إذا ما أراد الحفاظ على أفضليته على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

وفقد فريق المدرب يورجن كلوب العديد من النقاط مؤخرا، بعد عدة تعادلات ليسمح لمانشستر سيتي بتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، لكن ليفربول استعاد فعاليته الهجومية وسحق واتفورد 5/0 في أنفيلد.

 

كشف مدرب ليفربول،  سببا "غير متوقع" سيعزز حظوظ فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

 

وجاء تصريح كلوب قبل 24 ساعة من المباراة المهمة التي ستجمع "الريدز" بإيفرتون.

 

وفي حال فاز أبناء كلوب في هذا اللقاء وانهزم مانشستر سيتي (المطارد المباشر) في مباراته أمام بورنموث، سيصبح الفارق بينهما 4 نقاط.

 

وبالرغم من امتلك الفريق الأحمر لنجوم كبار مثل محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينيو، إلا أن مدرب النادي يرى أن ما سيعزز فرص الفوز بذرع البطولة هذا الموسم لا يتعلق بخط الهجوم.

 

ويرى كلوب أن دفاع ليفربول سيكون "النقطة الفاصلة" في فوز الفريق باللقب، حيث قال "المدافعون في الكرة المعاصرة أمر ضروري".

 

 

وأضاف "حين تسأل الأطفال الصغار عن المركز المفضل عندهم، يجيبون دون تردد الهجوم.. لكن كرة القدم تغيرت حيث أصبح الدفاع أهم خط في الفريق"، وتابع "إذا أردت الفوز، عليك أن تكون قويا دفاعيا.. هذا أمر مهم".

 

وساهم المدافعان أندي روبرتسون وألكسندر أرنولد بقوة في الفوز الأخير لفريقهم على واتفورد (5-0)، حيث كانا وراء كل الأهداف المسجلة بتمريرات حاسمة.

 

يشار إلى أن ليفربول يمتلك أقوى خط دفاعي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ لم تستقبل شباكه سوى 15 هدفا في 28 جولة، بينما يحل مطارده مانشستر سيتي في المركز الثاني دفاعيا، بعدما استقبلت شباكه 20 هدفا.

 

ترتيب الدوري الانجليزي

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان