رئيس التحرير: عادل صبري 07:47 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. بيراميدز يعلن عودة تركي آل الشيخ كمالك للنادي

رسميًا.. بيراميدز يعلن عودة تركي آل الشيخ كمالك للنادي

ستاد مصر العربية

تركي آل الشيخ

رسميًا.. بيراميدز يعلن عودة تركي آل الشيخ كمالك للنادي

وكالات-محمد متولي 24 فبراير 2019 01:39

 

أعلن بيراميدز في بيان رسمي عودة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لرئاسة النادي من جديد، بعد أقل من 48 ساعة منذ قرار تصفية استثماراته في مصر.

 

وكان بيراميدز قد أعلن انتقال ملكيته إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي إلا أنه ألغى في بيانه  ما أقره بالأمس.

 

وجاء نص بيان بيراميدز لإعلان عودة تركي آل الشيخ

"يعلن نادي بيراميدز أنه نظرًا للمطالبات الكبيرة من سعادة الاستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت للمستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية.

 

ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام إلا أنه تقديرًا لهذه المطالبات ونزولًا عند رغبة المحبين فقد قرر تركي آل الشيخ الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت التحديات والمصاعب".

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة من 23 مباراة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على الأهلي، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد ولكن من 20 لقاء، خلف الزمالك المتصدر بـ52 نقطة من 21 مباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان