رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أبرز 7 صفقات أوروبية في «الميركاتو الشتوي»

فيديو| أبرز 7 صفقات أوروبية في «الميركاتو الشتوي»

ستاد مصر العربية

فابريجاس ينتقل إلى موناكو

فيديو| أبرز 7 صفقات أوروبية في «الميركاتو الشتوي»

محمد عبد الغني 28 يناير 2019 22:30

 

مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية الجارية من الإغلاق بنهاية شهر يناير الجاري، بدأت معظم الأندية الأوروبية في لملمة أوراقها من خلال تدعيم صفوفها بعناصر مؤثرة قد تحدث الفارق خلال الفترات المقبلة.

 

وتسعى أندية القارة العجوز في الانتهاء سريعا من حسم صفقات الساعات الأخيرة، وإنهاء الرتوش الأخيرة قبل غلق باب القيد.

 

وعقدت بعض الصفقات خلال الفترة الماضية، وحسمت أندية على رأسها برشلونة الأسباني تدعيم صفوفها.

 

"ستاد مصر العربية" يرصد في الفيديو التالي أبرز الصفقات التي تمت خلال الميركاتو الشتوي:

 

 

صفقات تنتظر اللمسات الأخيرة

 

على جانب آخر تسعى أندية أوروبية إلى حسم بعض الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

بوجبا

 

كشفت تقارير إسبانية، عن صراع شرس بين ناديي ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، على التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن في إيطاليا يقولون إن ريال مدريد يوفنتوس هما الفريقان اللذان سيقاتلان على التوقيع مع الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وذلك بعد مستواه المبهر منذ وصول المدرب النرويجي سولشاير لقيادة مانشستر يونايتد.

 

وأشارت إلى أن بول بوجبا مستمر في إثارة اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بعد استعادة مستواه المعهود منذ رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف وبالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

 

كوتينيو

 

على جانب آخر، يقترب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي, من التعاقد مع لاعب برشلونة البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الفترة المقبلة.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الديلي ستار" الإنجليزية أن هناك إهتمام كبير من أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسي بالحصول على خدمات نجم برشلونة «كوتينيو» في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الفريق الكتالوني في الفترة الأخيرة.

 

سيباستيان رودي

 

وفي إنجلترا أيضا، يرغب مانشستر سيتي في التعاقد مع لاعب شالكه الألماني سيباستيان رودي.

 

وحدد النادي الألماني لنظيره الإنجليزي مبلغ التعاقد مع لاعبه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو 35 مليون جنيه إسترليني.

 

وحاول مانشستر سيتي التعاقد مع رودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مع أحقية الشراء بعد نهايته ليكون بديلا للبرازيلي فيرناندينيو الذي يبلغ من العمر 33 عاما.

 

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن النادي الألماني رفض فكرة الإعارة وأبلغ مانشستر سيتي بضرورة دفع 35 مليون جنيه إسترليني في حالة الحصول على خدماته بشكل نهائي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان