رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تألق بنزيما وإصابة راموس.. أبرز مشاهد ليلة انتصارالريال في كتالونيا (فيديو)

تألق بنزيما وإصابة راموس.. أبرز مشاهد ليلة انتصارالريال في كتالونيا (فيديو)

وكالات-محمد متولي 28 يناير 2019 05:50

استعاد ريال مدريد المركز الثالث من إشبيلية الفائز  السبت على ليفانتي 5-صفر، وذلك بفوزه الـ13 في آخر 14 مواجهة مع مضيفه الكاتالوني إسبانيول، وجاء بنتيجة 4-2.

 

وأضاف فريق المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري هذا الفوز الى الانتصارات التي حققها ضد ريال بيتيس القوي (2-1 خارج ملعبه) وإشبيلية (2-صفر) في المرحلتين الماضيتين وضيفه جيرونا (4-2) الخميس في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس (تقام مباراة الإياب الخميس).

 

وبدا النادي الملكي في طريقه لحسم فوزه الـ12 هذا الموسم منذ ربع الساعة الأول حين تقدم بهدف للفرنسي كريم بنزيمة بعدما تابع تسديدة صدها الحارس للكرواتي لوكا مودريتش (4)، قبل أن يضيف القائد سيرخيو راموس هدفه الخامس لهذا الموسم برأسية بعدما وصلته الكرة من مودريتش أيضا إثر ركلة ركنية (15).

 

لكن صاحب الأرض عاد الى اللقاء بتقليصه الفارق اثر ركلة ركنية عجز لاعبو ريال عن التعامل معها بالشكل المناسب، فوصلت الكرة الى البرازيلي ليو بابتيستاو الذي سددها في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا (25).

 

تعرض الدولي الإسباني "سرجيو راموس" مدافع فريق ريال مدريد، لإصابة خلال اللقاء من خلال تدخل اللاعب "سرخيو جارسيا" بشكل قوي عليه في الشوط الأول بالدقيقة 34، وحصل على بطاقة صفراء.

 

لكن بنزيمة عاد لتألقه وضرب مجددا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول وأعاد الفارق الى هدفين بعدما تبادل الكرة مع البرازيلي فينيسوس جونيور قبل أن يسددها في الشباك (1+45)، لينهي فريقه الشوط الأول بثلاثة أهداف للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم.

 

ووسع ريال الفارق في الشوط الثاني الى ثلاثة أهداف عبر البديل العائد من الإصابة الويلزي غاريث بايل بعد لعبة ثلاثية مع بنزيمة ولوكاس فاسكيز (67)، قبل أن يعيده المضيف الكاتالوني الى هدفين في الدقيقة 81 عبر الفنزويلي روبرتو روزاليس الذي ألغي هدفه في بادىء الأمر بداعي التسلل قبل أن يحتسب بعد اللجوء الى الفيديو "في أيه آر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان