رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد الهتافات العدائية.. ميسي يدخل على خط أزمة نيمار

بعد الهتافات العدائية.. ميسي  يدخل على خط أزمة نيمار

تحقيقات وحوارات

ميسي و نيمار

بعد الهتافات العدائية.. ميسي يدخل على خط أزمة نيمار

محمد عبد الغني 13 أغسطس 2019 09:20

 

تتواصل أزمة اللاعب البرازيلي نيمار  دي سيلفا مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد سلسلة من التصريحات المتبادلة بين الطرفين. 

 

والجدي في الأمر هو دخول الأرجنتيني ليونيل ميسي على خط صفقة برشلونة المحتملة، لاستعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جرمان الفرنسي إلى صفوف النادي الإسباني.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، وتواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

 

ويبدو أن نيمار بات على وشك الرحيل عن باريس سان جرمان، بعد أن كان خارج قائمة الفريق خلال افتتاح الدوري الفرنسي، الأحد، عندما فاز فريق العاصمة الفرنسية على نيم بثلاثية نظيفة.

 

 

 

وتربط ميسي (32 عاما) ونيمار (27 عاما) علاقة قوية، امتدت من داخل الملعب إلى خارجه، خلال المواسم الأربعة التي قضاها نيمار في "كامب نو".

 

وحاول ميسي جاهدا التأثير على نيمار عام 2017 ومنع رحيله عن النادي الكتالوني، لكنه فشل في وقف أكبر صفقة عرفتها كرة القدم في تاريخها، حيث انتقل النجم البرازيلي إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو.

 

غضب الجماهير 

 

بدورها أعربت جماهير نادي باريس سان جيرمان عن غضبها الشديد تجاه نجم فريقها نيمار دا سيلفا وذلك أثناء مباراة الجولة الأولى من الدوري الفرنسي ضد فريق نيم أولمبيك.

 

وانتهت المباراة بفوز فريق باريس بثلاثة أهداف نظيفة سجلهاً كلاً من إدينسون كافاني وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا.

 

ورفعت الجماهير لافتات عديدة في المدرجات عبرت فيها عن رغبتها في رؤية نيمار خارج النادي كما كانت هناك لافتات بها إهانات تتعلق بشخص اللاعب وحوادث سابقة في حياته.

 

واستبعد المدير الفني للفريق الفرنسي العاصمي توماس توخيل اللاعب من تشكيلة الفريق التي واجهت نيم مساء أمس في ظل الصراع الدائر بين ريال مدريد وبرشلونة لأجل التوقيع معه.

 

محو اسم  نيمار 

 

كما أزال باريس سان جيرمان  كل ما يتعلق بنيمار، من المتجر الخاص بالنادي الذي يبيع فيه منتجاته.


وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من داخل المتجر، يرصد عدم وجود أي شيء يتعلق بنيمار، سواء الملصقات، أو الصور الخاصة به، ما يعني إزالتها منه.

 


وانهالت الردود على الفيديو مؤكدةً أن إزالة كل ما يتعلق باللاعب من المتجر، إشارة قوية، ودليل واضح على اقتراب رحيل البرازيلي عن صفوف الفريق.

 

 

وارتبط اسم نيمار مؤخرا بالانضمام إلى ريال مدريد، حيث يقود المدير الفني العائد زين الدين زيدان حملة إحلال وتبديل في صفوف لاعبي الفريق الذي أنهى الموسم الماضي خالي الوفاض محليا وأوروبيا.

 

ومؤخرا تحدث زيدان عن الشائعات التي تتناول مسألة انتقال نيمار إلى "سانتياغو بيرنابيو"، بالقول: "نحن هنا مع التشكيلة التي لدينا ولا نفكر إلا بذلك".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان