رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 صباحاً | الأحد 11 أبريل 2021 م | 28 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

ثنائية رونالدو وميسي معاً.. هل يتحقق الحلم؟

ثنائية رونالدو وميسي معاً.. هل يتحقق الحلم؟

ستاد مصر العربية

بيكهام قد يضمع ميسي ورونالدو معا في فريق واحد

ثنائية رونالدو وميسي معاً.. هل يتحقق الحلم؟

محمد عبد الغني 03 مارس 2021 13:11


هل يصبح الحلم حقيقة؟.. سؤال يتردد من وقت لآخر حينما يأتي الحديث عن إمكانية الجمع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم نادي يوفنتوس الإيطالي وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي  أيقونة نادي برشلونة الإسباني في فريق واحد.

 

ثنائية رونالدو وميسي معا قد تتحقق، بعدما صرح الإنجليزي الدولي السابق ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي أن لديه طموحات كبيرة مع الفريق، معلنا رغبة النادي في التعاقد مع نجوم كبار خلال الفترة المقبلة.

 

ورد بيكهام أسطورة مان يونايتد السابقة، على الأنباء التي تربط النادي الأمريكي بالتعاقد مع كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، قائلا: "أعلم أنه جمهورنا في مدينة ميامي يرغب في مشاهدة نجوم كبار، وميسي ورونالدو مطروحة أسمائهما بالفعل، واللاعبان يتربعان على عرش كرة القدم طوال الـ15 عاما الماضية، ونحن نرغب في جذب أفضل اللاعبين".

 

ثم تحدث بيكهام عن اللاعبين الذين نجح بالفعل في اجتذابهم، قائلا: "نحن بالفعل لدينا لاعبون أمثال هيجوين وماتويدي اللذان أضافا رونقا وسحرا إلى صفوف إنتر ميامي، لكن في المستقبل نرغب في الطبع في أن تسنح الفرصة لنا بالتعاقد مع اسماء كبيرة في كرة القدم" بحسب ما نقلت صحيفة آس.



 

ولا شك في أن وجود ديفيد بيكهام نجم المارد الكتالوني السابق على رأس المنظومة الإدارية لنادي إنتر ميامي يعد مثار جذب لنجوم الكرة الكبار التي ترغب في الرحيل إلى الدوري الأمريكي.
 

ميسي يؤكد مساعي بيكهام
 

وقبل فترة، كشفت وسائل إعلام إنجليزية أن الأسطورة ليونيل ميسي، بات قريبا من الانضمام للدوري الأمريكي، بداية من الموسم الجديد.

 

ويعيش ميسي أوقاتا صعبه في برشلونة منذ نهاية العام الماضي، حين أبلغ إدارة البارسا برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، بعد الخلافات التي تسبب فيها رئيس النادي بارتوميو مع اللاعب، إضافة إلى النتائج السيئة التي حققها الفريق.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن الأسطورة ميسي، عزز انضمامه للدوري الأمريكي بعدما اشترى شقة فاخرة على ساحل فلوريدا، مشيرةً إلى أن سعر الشقة لا يقل عن 7.25 ملايين إسترليني، وتقع في برج بورش ديزاين الفاخر، على شاطئ صني آيلز في ميامي.

 

وأعلن ميسي في حواره الشهير على شاشة "La Sexta" عن رغبته في العيش وختام حياته الكروية داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

أيهما أفضل؟ بيكهام يجيب
 

وفي وقت سابق، تطرق بيكهام للحديث عن الأفضلية بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن النجم الإنجليزي لم يرد بإجابة دبلوماسية بل وضع قائد البارسا في مكانة بعيدة عن باقي اللاعبين.

 

ومع وصول مسيرة النجمين لمحطاتها الأخيرة، قال النجم السابق لمان يونايتد وريال مدريد ومنتخب "الأسود الثلاثة" إن "ميسي في عالم وحده، من المستحيل إيجاد لاعب آخر مثله".

 

وأكد بيكهام في حديث آنذاك لوكالة تيلام الأرجنتينية: "كلاعب لا يشبهه أحد، حتى رونالدو رغم أنه فوق باقي اللاعبين، ولكنه لا يصل لمستوى ميسي"، مضيفا: "هناك عدة أوجه شبه بين اللاعبين في المهارات والموهبة، أمر رائع لكرة القدم وجودهما في الوقت نفسه"، وختم حديثه: "ميسي ببساطة هو أفضل لاعب في العالم".

 

 

 

يذكر أن رونالدو –الذي لعب لمان يونايتد وريال مدريد- لم يزامل بيكهام في الفريقين، ولم يخض أي مباراة ضد بيكهام، غير أن الأخير –عندما كان لاعبا في باريس سان جيرمان- واجه ميسي في 2013 بدوري أبطال أوروبا.

 

الحلم قد يتحقق في باريس؟
 

وبعيدا عن مساعي بيكهام وميامي، فكانت هناك محاولات من قبل نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع ليونيل ميسي مجانًا بنهاية الموسم الحالي، بحسب شبكة ESPN.
 

فيما أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، جدد اهتمامه بشأن التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس.

 

وأشار موقع "Juventus News 24" نقلا عن "Calciomercato" إلى أن فريق باريس سان جيرمان لمالكه الملياردير القطري ناصر الخليفي، يخطط للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2021.

 

وأوضح أن نادي يوفنتوس يعاني من صعوبات مالية، ويريد الفريق الباريسي الاستفادة من ذلك بتقديم عرض لرونالدو. مع العلم، أن النجم البرتغالي يريد الاستمرار مع الفريق الإيطالي حتى نهاية عقده في عام 2022، حيث يحصل على 31 مليون يورو سنويا.

 


اليوفي وإنتر يفكران في الثنائية!


أيضا، الثنائي يوفنتوس وإنتر في إيطاليا يتابعان عن كثب موقف المهاجم الأرجنتيني، تمهيداً للتحرك بالميركاتو الصيفي.

 

وكشفت تقارير إيطالية أن الثنائي الإيطالي، ينتظران حسم اللاعب مصيره بشكل نهائي بمغادرة النادي الإسباني الذي بدأ فيه مسيرته ومشواره الكروي.

 

ولا شك أن فكرة ضم يوفنتوس لميسي تبدو مثيرة للاهتمام، حيث قد يتزامل بذلك للمرة الأولى مع منافسه اللدود كريستيانو رونالدو بفريق واحد الموسم القادم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان