رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بـ2.4 مليون دولار.. هل ينتقل فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري؟

فيديو| بـ2.4 مليون دولار.. هل ينتقل فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري؟

ستاد مصر العربية

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

بيع «تشيرت» الزمالك لم يجدِ..

فيديو| بـ2.4 مليون دولار.. هل ينتقل فرجاني ساسي إلى الدحيل القطري؟

متابعات 21 فبراير 2021 21:25

رغم الحملة القوية التي نفذها مسئولو نادي الزمالك، كمحاولة أخيرة للتجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي، إلا أن مصادر مقربة من اللاعب كشفت أنه بالفعل أنهى اتفاقه مع الدحيل القطري.

 

وكشفت تقارير إعلامية عن اقتراب رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى مسئولو النادي الأبيض الى توفير كافة التكاليف المادية من أجل التمكن من دفع القيمة المالية للاعب التونسي للتجديد لنادي الزمالك.

 

وذكر تقارير صحفية أن ساسي وقع بالفعل على العقود المبدئية للدحيل القطري وذلك بعد نهاية عقده مع الزمالك.

 

وأضافت التقارير الصحفية أن الدولي التونسي وقع مبدئيًا على عقود انتقاله الدحيل، بمبلغ 2.4 مليون دولار سنويًا، على أن يتم التوقيع الرسمي خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يخطط لطرح قميص ساسي للبيع أمام الجماهير، من أجل الحصول على دعم المادي، لتجديد عقد فرجاني، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي حاليًا.

 

وكان ساسي قدم إلى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 من النصر السعودي، حيث لعب أيضا  إلى أندية الترجي والصفاقسي التونسيين.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء القادم، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة التي يتصدرها فريق الترجي التونسي ويأتي في المركز الثاني مولودية الجزائر وبتذيلها تونجيث بدون رصيد.

 

الزمالك لم ييأس

من جانبه، جدد مجلس إدارة نادى الزمالك مفاوضاته لضم التونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق الكروى الأول، في ظل تمسك البرتغالى باتشيكو باستمراره ضمن صفوف الفريق، فضلا عن تحول بقاء اللاعب لمطلب جماهيرى، ومن المنتظر أن يعلن مجلس الزمالك عقب مواجهة تونجيت، بطل السنغال، مساء الثلاثاء، تفاصيل المفاوضات وموقف اللاعب من العرض الجديد.

 

في البداية، نفى ساسى توقيعه عقودا رسمية مع الدحيل القطرى أو أي نادٍ تركى، واعترف بوجود مفاوضات بين وكيله وأكثر من ناد عربى وأوروبى، رافضا الإفصاح عنها، مؤكدا أنه من الطبيعى أن يتفاوض في ظل غموض موقف استمراره في الزمالك، وهو مُرحّب بالتجديد والاستمرار في القلعة البيضاء، لكن مقابل رفع عقده إلى 2 مليون يورو خالصة الضرائب، وهو ما يعنى أن عقد اللاعب سيُكلف خزينة النادى 3 ملايين يورو في الموسم، بإجمالى 9 ملايين يورو على مدار 3 سنوات، بما يقترب من 180 مليون جنيه، وهو رقم رفضته الإدارة ووصفته برقم قياسى غير مسبوق.

 

وأكدت الإدارة أن أعلى لاعب في الأهلى يتقاضى مليون دولار، ولا يمكن التجديد لـ«ساسى» بهذا المبلغ، لما سيتبعه من أزمات بين اللاعبين. وعرضت الإدارة التجديد للاعب لمدة سنة واحدة بنفس قيمة المقابل المادى الذي يتقاضاه، وهو ما رفضه اللاعب واشترط التجديد 3 سنوات للتفاوض حول المقابل المادى، وهو الأمر الذي رفضته إدارة النادى أيضا خلال جلسة المفاوضات، وتم عرض حل وسط وهو التجديد موسمين فقط مقابل 60 مليون جنيه، على أن يحصل اللاعب على 50% فقط من السنة الأولى كمقدم عقد وليس السنة الأولى بالكامل كما طلب، وأكدت الإدارة أن ذلك أقصى ما يمكن الوصول إليه، وأمهلت اللاعب إلى ما بعد مباراة تونجيت لإعلان قراره النهائى.

 

وفى سياق متصل، رفض إدارة النادى بشدة حملة التبرع بثمن تى شيرت ساسى من أجل توفير قيمة العقد، وأكدت الإدارة أن الزمالك رغم مروره بأزمات مالية إلا أنه بموارده قادر على الوفاء بالتزاماته تجاه اللاعبين وأن الإدارة ترفض الزج باسم النادى في حملة تبرعات، مشيرة إلى أن أي محب للنادى يرغب في المساهمة، فهناك طرق مشروعة، وهو أمر يحدث في كل مكان في العالم، ووجهت الشكر للقائمين على المبادرة، لكن رفضت أن يكون الأمر حملة رسمية من إدارة النادى.

 

وفى سياق آخر، أكد مصدر بالنادى أن هناك انتعاشة مالية كبيرة سيشهدها النادى، خلال الفترة المقبلة، وأن خزينة النادى تستعد لاستقبال نصف مليار جنيه، سواء من خلال تحصيل المستحقات المتأخرة من حقوق الرعاية والبث والعضويات الجديدة أو من خلال أفكار مبتكرة، مثل طرح أبليكيشن باسم نادى الزمالك على الإنترنت، يتم فيه بث فيديوهات حصرية للفريق، وستكون المشاهدة من خلال اشتراك، بالإضافة إلى افتتاح زمالك ستور أون لاين لتسويق تى شيرت الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان