رئيس التحرير: عادل صبري 06:55 صباحاً | السبت 06 مارس 2021 م | 22 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| العودة إلى الزمالك.. حلم ينتظره أيمن حفني

فيديو| العودة إلى الزمالك.. حلم ينتظره أيمن حفني

ستاد مصر العربية

أيمن حفني بقميص الزمالك

فيديو| العودة إلى الزمالك.. حلم ينتظره أيمن حفني

ضياء خضر 27 يناير 2021 14:42

بعد فترة من الابتعاد عن الأضواء وجه أيمن حفني لاعب نادي الزمالك السابق رسالة مؤثرة لمسئولي القلعة البيضاء، لاقت تعاطفًا كبيرًا من جماهير الزمالك التي يكن معظمها حبًا كبيرًا للاعب فريقهم السابق.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشر أيمن حفني رسالته المطولة لإدارة الزمالك والتي تحدث فيها عن مسيرته مع الفريق التي استمرت لنحو 5 سنوات والبطولات التي حققها خلال تلك الفترة ما بين عامي 2014 و2019.

 

وفي رسالته كشف حفني عن أمنيته بأن يعود لصفوف فريق الزمالك ليكون آخر محطة له في مشواره مع الساحرة المستديرة قبل إعلان اعتزاله، رغبة اللاعب المستميتة في العودة للزمالك عكسها إعلان حفني استعداده للعب بدون الحصول على مقابل مالي أو حتى بدون توقيع عقد مع النادي، في حال رأى الجهاز الفني أنه بإمكانه مساعدة الفريق حتى لو لدقائق معدودة في بعض المباريات.

 

وأشار أيمن حفني إلى أنه مستعد حتى لعدم المشاركة في تدريبات الفريق حال لم يتقبل الجهاز الفني فكرة عودته للفريق، قائلًا إن كل ما يتمناه هو ارتداء قميص الزمالك في آخر مرة يلعب فيها كرة القدم.

 

وفي أول تفاعل رسمي من نادي الزمالك مع رسالة أيمن حفني تواجد اللاعب بعد ظهر اليوم في مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، وظهر برفقة عبد الحليم علي مدير الكرة تمهيدًا لعقد جلسة مع مسئولي النادي لبحث إمكانية عودته للفريق وقيده في صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لينهي مشواره الكروي بقميص النادي تحقيقًا لأمنيته.

 

وبعد رحيل أيمن حفني عن صفوف الزمالك في صيف عام 2019 انضم اللاعب صاحب المهارات الكبيرة إلى صفوف نادي مصر المقاصة، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق بعد حدوث خطأ إداري تسبب في عدم قيده ضمن صفوف الفريق خلال النصف الأول من موسم 2019/2020.

 

وفي مطلع العام الماضي انتقل أيمن حفني من المقاصة إلى فريق المقاولون العرب على سبيل الإعارة، لكن تجربته مع "ّذئاب الجبل" لم يُكتب لها النجاح إذ شارك في 3 مباريات فقط مع الفريق وبسبب ظروف أسرية انقطع اللاعب عن التدريبات ليقرر النادي إنهاء إعارته.

 

وقبل بداية الموسم الكروي الحالي أصبح أيمن حفني غير مرتبط بأي ناد، وابتعد بشكل تام عن الملاعب لعدم قيده في صفوف أي فريق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان