رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 مساءً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أتلتيكو يقلب الطاولة على فالنسيا ويغرد بعيدًا في الصدارة

فيديو| أتلتيكو يقلب الطاولة على فالنسيا ويغرد بعيدًا في الصدارة

ستاد مصر العربية

أتلتيكو يقلب الطاولة على فالنسيا ويغرد بعيدًا في الصدارة

فيديو| أتلتيكو يقلب الطاولة على فالنسيا ويغرد بعيدًا في الصدارة

محمد متولي- وكالات 25 يناير 2021 03:10

اجتاز أتلتيكو مدريد إحدى العقبات الهامة في حملته نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / 1 على ضيفه فالنسيا، الأحد، في المرحلة العشرين للمسابقة.

 

وبعدما واصل انتفاضته بتحقيق انتصاره السابع على التوالي في البطولة، عزز أتلتيكو، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ موسم 2013 / 2014، صدارته ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 47 نقطة من 18 مباراة، بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ريال مدريد (حامل اللقب)، الذي لعب 19 لقاء.

 

في المقابل، تجمد رصيد فالنسيا، الذي تلقى خسارته الثامنة في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل أربعة انتصارات وثمانية تعادلات، عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

جاءت المبادرة من جانب فالنسيا، الذي افتتح التسجيل عن طريق الصربي يوروش راتشيتش في الدقيقة 11، لكن النجم البرتغالي جواو فيليكس سرعان ما منح التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 23.

 

وأضاف الهداف الأوروجواياني لويس سواريز الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 54، فيما تكفل آنخيل كوريا بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 72.

 

وبدأت المباراة بهجوم متوقع من جانب أتلتيكو، الذي كاد أن يفتتح التسجيل مبكرا في الثواني الأولى عن طريق جواو فيلكيس، الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء، ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيمن.

وأضاع الأوروجواياني خوزيه خيميميز فرصة افتتاح التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة السادسة، حيث تابع ركلة ركنية من الناحية اليمنى، ليرتقي فوق الجميع ويسدد ضربة رأس، واضعا الكرة على يمين خاومي، حارس مرمى بلنسيه، الذي تصدى للكرة ببراعة.

 

وبمرور الوقت، بدأ بلنسيه مبادلة أتلتيكو الهجمات، حيث أهدر الروسي دينيس تشيريشيف فرصة محققة للفريق الأندلسي في الدقيقة الثامنة، حينما راوغ الدفاع بمهارة وسدد وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى، لكن السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو أبعد الكرة بصعوبة بالغة.

وجاءت الدقيقة 11 لتشهد هدف التقدم لمصلحة بلنسيه عن طريق يوروش راتشيتش، الذي تلقى تمريرة من الناحية اليسرى عن طريق خوسيه جايا، ليطلق قذيفة رائعة من مسافة بعيدة المدى، واضعا الكرة بطريقة رائعة، سكنت الزاوية اليسرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان