رئيس التحرير: عادل صبري 05:11 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

ريال مدريد يستعيد توازنه بانتصار مقنع على ألافيس

ريال مدريد يستعيد توازنه بانتصار مقنع على ألافيس

وكالات 24 يناير 2021 02:11

استعاد ريال مدريد توازنه بفوزٍ كبير حققه على مضيفه ألافيس بأربعة أهداف لواحد، السبت، ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وسيطر الريال على المباراة منذ انطلاقها، ونجح عند الدقيقة 15 في افتتاح باب التسجيل عن طريق متوسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو، الذي حول برأسه كرة داخل الشباك، أرسلها توني كروس من ركلة زاوية.

 

وتابع فريق العاصمة الإسبانية أفضليته وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 41 و45، حملا توقيع كل من الفرنسي كريم بنزيما والبلجيكي إيدين هازارد.

 

وحاول ألافيس تدارك الموقف في الشوط الثاني، وأسفرت إحدى محاولات الفريق عن تسجيل هدف عند الدقيقة 59 بواسطة المهاجم خوسي لويس، قبل أن يعيد بنزيما الفارق إلى ما كان عليه بهدف رابع أحرزه في الدقيقة 70.

 

وبهذا الفوز تجاوز ريال مدريد تعادله في الجولة السابقة مع أوساسونا، وما تبعه من خيبات في نصف نهائي كأس السوبر أمام بيلباو، قبل الخروج المذل من كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو من الدرجة الثالثة.

 

وعزز الريال مركزه الثاني برصيد 40 نقطة، خلف جاره أتلتيكو المتصدر، فيما تجرع ألافيس مرارة الهزيمة العاشرة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز السابع عشر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان