رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | السبت 27 فبراير 2021 م | 15 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

بيان شديد اللهجة من إدارة الزمالك بسبب أخطاء التحكيم وقرارات الجبلاية

بيان شديد اللهجة من إدارة الزمالك بسبب أخطاء التحكيم وقرارات الجبلاية

ستاد مصر العربية

اللواء عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك

بيان شديد اللهجة من إدارة الزمالك بسبب أخطاء التحكيم وقرارات الجبلاية

محمد جبالي 23 يناير 2021 21:24

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا ًعلى الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء نص البيان على النحو التالي:

 

"تطالب إدارة نادي الزمالك بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز رافضة كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير".

 

"وتعرب الإدارة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة" .

 

"كما تعرب إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها".

 

وتشدد إدارة النادي على طلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.
 

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره أسوان في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم نادي الزمالك بالهدف الأول في شباك أسوان، حيث تكفل مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض بتسجيل الهدف في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الأول، ولكن ألغى الفار الهدف.

 

وشهدت المباراة العديد من الفرص المُهدرة من لاعبي نادي الزمالك، حيث تبادل اللاعبين إضاعة الفرص تارة وتصدى عمر رضوان حارس مرمى أسوان للهجمات الخطرة تارة أخرى.

 

كما تكفل القائم بالزود عن مرمى أسوان في 3 مناسبات كان فيها نادي الزمالك قاب قوسين أو أنى من تسجيل هدف الفوز.

 

بهذه النتيجة، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتساوي مع النادي الأهلي صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، ولكن فارق الأهداف لصالح المارد الأحمر.

 

على الجانب الآخر، رفع نادي أسوان رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب المسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان