رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الجمعة 26 فبراير 2021 م | 14 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مصطفى فتحي.. حريف يحلم باستعادة أمجاده من بوابة سموحة

فيديو| مصطفى فتحي.. حريف يحلم باستعادة أمجاده من بوابة سموحة

ستاد مصر العربية

مصطفى فتحـي

فيديو| مصطفى فتحي.. حريف يحلم باستعادة أمجاده من بوابة سموحة

ضياء خضر 22 يناير 2021 21:45

انطلاقة جيدة قدمها مصطفى فتحي في مستهل مشواره مع فريق سموحة الذي انتقل إليه معارا من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وشارك مصطفى فتحي اليوم للمرة الأولى بقميص سموحة، حيث دفع به أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري ضمن التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة بيراميدز، التي أقيمت ظهر اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري.

 

ونجح مصطفى فتحي في وضع بصمته سريعًا مع فريق سموحة، حيث أحرز هدف التعادل لفريقه في شباك بيراميدز، ليقتنص الفريق السكندري نقطة من ضيفه المدجج بالنجوم.

 

هدف مصطفى فتحي في شباك بيراميدز كان الأول للاعب في بطولة الدوري منذ أكثر من 3 سنوات، صام خلالهم عن التهديف في البطولة.

 

وتراود مصطفى فتحي آمال كبيرة في تجربة إعارته لسموحة، حيث يأمل اللاعب في استعادة مستواه والتألق مع الفريق السكندري لفرض نفسه على حسابات الجهاز الفني للزمالك في الموسم المقبل.

 

 

ومنذ فترة طويلة ابتعد مصطفى فتحي عن المشاركة بشكل منتظم مع الزمالك، تارة بسبب الإصابات وتارة أخرى بسبب تراجع مستواه.

 

ومنذ عودته لصفوف الزمالك في صيف عام 2018 بعد موسم قضاه معارًا في صفوف التعاون السعودي، شارك مصطفى فتحي في مباريات معدودة مع الزمالك، حيث ظهر في 8 لقاءات فقط في موسم 2018/2019 سجل خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد، وخلال ذلك الموسم ابتعد اللاعب لفترة طويلة عن المستطيل الأخضر بسبب إصابته في الركبة.

 

وفي موسم 2019/2020 شارك مصطفى فتحي مع الفريق الأبيض بشكل متقطع، حيث بلغ مجموع مشاركاته 20 مباراة تم الدفع به احتياطيًا في 14 مباراة منهم مقابل 6 مشاركات كأساسي، وعلى مدار هذه اللقاءات اكتفى اللاعب بصناعة هدف وحيد خلال 679 دقيقة لعب شارك بها.

 

ومنذ تولي البرتغالي جايمي باتشيكو قيادة فريق الزمالك في أواخر الموسم المنقضي، وضحت عدم قناعة المدرب باللاعب مصطفى فتحي والذي ظل بعيد عن حسابات المدرب للقوام الأساسي للفريق.

 

وفي الموسم الحالي تحديدًا لم يحصل مصطفى فتحي على أي فرصة للمشاركة مع الزمالك، حيث تواجد ضمن احتياطيي الفريق في مباراة الجولة الأولى للدوري أمام المقاولون العرب، وغاب عن قائمة الفريق في المباريات التالية التي خاضها الفريق في الدوري حتى رحيله معارًا إلى سموحة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان