رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 مساءً | الجمعة 26 فبراير 2021 م | 14 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هل انتهت رحلة محمد صلاح مع ليفربول؟

فيديو| هل انتهت رحلة محمد صلاح مع ليفربول؟

محمد علاء 22 يناير 2021 14:18

تعقدت الأمور كثيرًا على محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خصوصًا بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة الأخيرة أمام بيرنلي، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

 

تعرض محمد صلاح للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة سواء من قبل الصحف الإنجليزية، أو من خلال نجوم سابقين في ليفربول، لاسيما بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

 

يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بدأ يعتمد من حين لآخر على محمد صلاح، وهو الأمر الذي أغضب اللاعب كثيرًا.

 

هجوم شرس

يتعرض محمد صلاح لانتقادات لاذعة من جانب العديد من الصحف الأوروبية، والتي قد تصيبه بحالة من الإحباط وهو ما يؤثر على أداءه مع فريق الريدز بشكل كبير.

 

هاجمت الصحف الإنجليزية في فترة ما، الفرعون المصري محمد صلاح الجناح الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي، في إشارة إلى كونه غير مفيد.

 

تواجد صلاح على مقاعد البدلاء في بعض المباريات، منح الفرصة إلى الصحف البريطانية من أجل مهاجم محمد صلاح.

هجوم الكبار

تعرض محمد صلاح، لهجوم كبير من جانب العديد من اللاعبين الكبار في أوروبا، عن عدم ثبات مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

مايكل أوين أسطورة ليفربول، اتهم محمد صلاح بالتسبب في تعثر فريقه في الدوري الإنجليزي، بسبب ما وصفه بالأنانية داخل الملعب، وتمسكه بالكرة وعدم تمريرها لزملائه، ما بدوره يهدر العديد من فرص التسجيل على الريدز، خاصة وأنه لم يصيبهم جميعاً، في إشارة إلى أن ما يفعله الفرعون يمنع ليفربول من الظهور بالأداء المطلوب داخل الملعب.

 

الرحيل يقترب

تلقى محمد صلاح، العديد من العروض الأوروبية المغرية التي تجعله يفكر في مسألة تغيير وجهته والبحث عن تجربة جديدة في دوري آخر، والمساهمة في إحراز مزيد من البطولات تضاف إلى تاريخه.

 

وفقًا للعديد من التقارير الإنجليزية، فإن اللاعب تلقى عروض من أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، من أجل الانتقال إلى أحدهم، في ظل رغبتهم في الاستفادة بإمكانيات اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان