رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 صباحاً | السبت 06 مارس 2021 م | 22 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أتلتيكو مدريد يبتعد بالصدارة بفوز مثير على إيبار

فيديو| أتلتيكو مدريد يبتعد بالصدارة بفوز مثير على إيبار

ستاد مصر العربية

أتلتيكو مدريد يبتعد بالصدارة بفوز مثير على إيبار

فيديو| أتلتيكو مدريد يبتعد بالصدارة بفوز مثير على إيبار

محمد متولي- وكالات 22 يناير 2021 04:05

عزز أتلتيكو مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزٍ صعب حققه على حساب مضيفه إيبار بهدفين لواحد،  في ختام الجولة 19 من المسابقة.
 

واصل المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز ممارسة هوايته في هز الشباك وأنقذ فريقه من كمين مضيفه إيبار وسجل هدفين بواقع هدف في كل شوط من المباراة ليقلب تأخر أتلتيكو بهدف نظيف إلى فوز ثمين رفع رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة بفارق سبع نقاط أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد.

وتتبقى مباراتان مؤجلتان لأتلتيكو مقابل مباراة واحدة لكل من الريال وبرشلونة صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة.

 

وتقدم إيبار بهدف سجله حارس مرماه الصربي ماركو ديميتروفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 12 ، ورد أتلتيكو بهدف سجله سواريز في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

وفي الشوط الثاني ، ظل التعادل قائما بين الفريقين حتى سجل سواريز الهدف الثاني له ولأتلتيكو من ضربة جزاء في الدقيقة 89 ليتجمد رصيد إيبار عند 19 نقطة في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

 

وكان هدف حارس المرمى ديميتروفيتش هو الأول له مع إيبار كما أنها المرة الأول التي يحرز فيها حارس مرمى هدفا في دوري الدرجة الأولى بإسبانيا منذ نحو عشر سنوات ، وبالتحديد منذ أن سجل داني أرانزوبيا حارس مرمى ديبورتيفو لا كورونا سابقا هدفا للفريق في 2011 .

وعزز أتلتيكو موقعه في الصدارة بعدما حقق الفوز السادس على التوالي وتقدم خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب المحلي الغائب عنه منذ توج بلقبه العاشر في المسابقة في موسم 2013 / 2014 .

 

ورفع سواريز رصيده إلى 11 هدفا في 14 مباراة خاضها مع الفريق بالمسابقة هذا الموسم بعدما انتقل للفريق قادما من برشلونة.

ويتقاسم سواريز بهذا صدارة قائمة هدافي المسابقة مع زميله السابق وصديقه ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وإلى جانب الهدف الذي سجله لإيبار ، تصدى الصربي ديميتروفيتش لكرة رائعة سددها البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو.

 

ولكن الحارس الصربي فشل في التصدي للكرة التي سجل منها سواريز هدف التعادل وكذلك لركلة الجزاء التي سددها سواريز قبل نهاية اللقاء مباشرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان