رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بسيارة جديدة.. ميسي يكتب كلمة الوداع مع برشلونة

فيديو| بسيارة جديدة.. ميسي يكتب كلمة الوداع مع برشلونة

محمد جبالي 21 يناير 2021 21:26

ما زال مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد ومهاجم برشلونة الإسباني غامضًا، فيما يتعلق بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

 

وتتناول الصحف الإسبانية، مؤخرا العديد من التقارير بِشأن احتمالية رحيل ميسي لباريس سان جيرمان، الذي أعلن مديره الرياضية ليوناردو بشكل صريح الاهتمام بضم النجم الأرجنتيني.

 

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له الرحيل مجانا لأي فريق في الصيف المقبل، والتوقيع له في شهر يناير الجاري.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن دلالة جديدة على اقتراب رحيل ميسي عن برشلونة، وعدم تجديد تعاقده، وتحديدا عقب غيابه بالأمس عن مراسم توزيع السيارات الجديدة على نجوم الفريق الكتالوني من الراعي الرسمي.

 

 

وأوضحت التقارير أن مقر تدريبات برشلونة شهد توزيع سيارات موديل 2021، على جميع لاعبي برشلونة من إحدى الشركات الراعية للنادي، في حضور جميع نجوم الفريق الكتالوني، وفي مقدمتهم جيرارد بيكيه المصاب.

 

وأضافت التقارير أن ميسي كان الغائب الوحيد من قائمة برشلونة، خلال مراسم استلام السيارات الجديدة، للترويج للعلامة التجارية المنتجة لها، وهو ما يعد بمثابة إنهاء لشراكته الاقتصادية مع العملاق الكتالوني والشركات الراعية للنادي في مؤشر على اقتراب رحيل اللاعب عن الكامب نو.

 

واعتاد ميسي الذي شارك في تدريبات برشلونة بالأمس بشكل طبيعي، رغم إيقافه وعدم مشاركته في لقاء كأس إسبانيا اليوم، طوال مسيرته على التقاط الصور التذكارية خلال مراسم تسلم السيارة الجديدة.

 

تخوف جماهيري

وهناك تخوف من جماهير برشلونة من المستقبل الملبد بالغيوم الذي ينتظر فريقهم، في ظل الأزمات المتوالية، والتي أثرت بشدة على مسيرة الفريق هذا الموسم في  الدوري الأسباني.

 

ويتزامن قلق جماهير كتالونيا مع حالة الإحباط التي تسيطر على عناصر الفريق، بسبب الجدل المستمر حول مستقبل ميسي.

 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في  وقت سابق عن غضب بعض اللاعبين في برشلونة، بسبب تركيز الجميع على مستقبل ميسي وتجاهل باقي عناصر الفريق.

 

وأشارت إلى أن نجوم الفريق يشعرون بأنهم لا يحصلون على القدر الكافي من الاحترام من إدارة النادي الكتالوني الحالية.

 

وأوضحت أنهم يشعرون أيضًا بعدم التقدير من ميسي نفسه، بوجود حالة كبيرة من الحساسية داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان