رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 مساءً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| «سر التاسعة».. الأهلي يكشف كواليس الفوز بدوري أبطال إفريقيا

بالفيديو| «سر التاسعة».. الأهلي يكشف كواليس الفوز بدوري أبطال إفريقيا

ستاد مصر العربية

سر التاسعة

بالفيديو| «سر التاسعة».. الأهلي يكشف كواليس الفوز بدوري أبطال إفريقيا

محمد جبالي 21 يناير 2021 20:45

وجه مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة، لإشرافه على الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، الذي قامت إدارة الإعلام بإعداده وإخراجه.

 

ويكشف "سر التاسعة" أسرار الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي، ما قاد الأهلي للعودة من جديد إلى المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة السادسة.

 

كما وجه المجلس الشكر إلى إدارة الإعلام والقائمين عليها في ضوء الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لإخراج الفيلم الوثائقي، الذي يتضمن رصد جولات فريق الكرة في رحلاته الخارجية والمعسكرات الداخلية ورحلات الطيران ومحاضرات المدربين قبل وبعد المباريات.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى أحاديث اللاعبين عقب كل المباريات، كما يعرض الفيلم تفاصيل يكشفها اللاعبون للمرة الأولى عن كواليس التتويج بالبطولة الإفريقية.

 

كما يكشف الفيلم العديد من الأسرار والمحطات الصعبة على مدار مشوار البطولة، سواء في أدوارها التمهيدية مرورًا بمرحلة المجموعات وصولًا إلى المراحل النهائية، بالإضافة إلى إزاحة الستار للمرة الأولى عن بعض المشاهد الخاصة باستعدادات الفريق للمباراة النهائية التي شهدت التتويج باللقب.

 

يذكر أن فيلم «سر التاسعة» سيتم عرضه في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على صفحات النادي الرسمية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 


الشناوي "نسر الموسم"

وتوج محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بجائزة "نسر الموسم" والتي تقدم لأفضل لاعب في النادي الأهلي خلال الموسم الكروي.

 

ونجح الشناوي في قيادة المارد الأحمر خلال الموسم الماضي، للتتويج بالثلاثية التاريخية المتمثلة في بطولة الدوري المحلي وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة مرفقة بصورة الحارس الدولي قال فيها: "موسم أكثر من رائع لقائد كتيبة نسور الأهلي، أبطال الثلاثية التاريخية، وصاحب القفاز الذهبي 24 كلين شيت في العام المنقضي".

 

وأكمل حساب الأهلي الرسمي: "حارسنا محمد الشناوي يفوز بجائزة نسر الموسم".

 

"القاضية ممكن" هدف الموسم

في السياق نفسه، فاز هدف محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، في شابك الزمالك بأفضل أهداف الموسم للمارد الأحمر.

 

وتمكن أفشة من تسجيل الهدف الثاني في شباك محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، ليقود الفريق للتويج بلقب دوري الأبطال على حساب غريمه التقليدي.

 

وكتب الأهلي عبر حسابه: "بناءً على تصويتكم، القاضية ممكن، هو أفضل هدف في الموسم". وحرص أفشة، على الحصول على توقيعات زملائه وأعضاء الجهاز الفني، على الكرة الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، الذي سُمي إعلاميًا ومن قبل الفيفا بـ"نهائي القرن".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان