رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الخميس 25 فبراير 2021 م | 13 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي يصطاد ذئاب الجبل بـ«ريمونتادا ثلاثية » ويعتلي الصدارة

فيديو| الأهلي يصطاد ذئاب الجبل بـ«ريمونتادا ثلاثية » ويعتلي الصدارة

ستاد مصر العربية

الأهلي والمقاولون العرب

فيديو| الأهلي يصطاد ذئاب الجبل بـ«ريمونتادا ثلاثية » ويعتلي الصدارة

محمد الجبالي 21 يناير 2021 19:08

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميسن فوزًا مثيرًا من نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


الأهلي بقيادة بيستو موسيماني دخل المباراة بتشكيل مكون:
علي لطفي، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، أيمن أشرف، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، علي معلول، والتر بواليا ومحمد هاني.

 

في حين جاء تشكيل المقاولون العرب كالأتي:
محمود ابو السعودي، أمير عابد، محمد سمير، فاروق نور الدين، حسن الشامي، وسيم الغنوشي، محمد مجلي، باسم علي، محمد حمدي زكي، أحمد داودا، وسيف الجزيري.

 

افتتح المقاولون أهداف المباراة عن طريق أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي بالخطأ في مرماه عقب تسديدة من الناحية اليمني من باسم علي، لتصطدم في اللاعب وتغير الإتجاه إلى مرمي الأهلي في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

 

ونجح التونسي سيف الدين الجزيري في إضافة الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، بعد خطأ غير متوقع للحارس علي لطفي حارس النادي الأهلي.

 

 

وخلال الشوط الثاني، نجح النادي الأهلي في تقليص النتيجة عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 60 من زمن المباراة، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حسن شاهين حارس المقاولون العرب.

 

ونجح محمد شريف في إدراك هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 70 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

 

وقبل نهاية المباراة، نجح محمد مجدي فشة في تسجيل الهدف الثالث للأهلي وهدف الفوز في الدقيقة 80 من زمن المباراة عقب تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى المقاولون والذي فشل في التصدي لها.

 

بهذا الفوز، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة.

 

في حين تجمد رصيد المقاولون العرب عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب المسابقة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان