رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الخميس 04 مارس 2021 م | 20 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

لهذا السبب.. تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

لهذا السبب.. تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

ستاد مصر العربية

محمد مجدي أفشة في نهائي القىرن

لهذا السبب.. تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

محمد جبالي 21 يناير 2021 18:28

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي كان مقررًا إقامتها ضمن منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان من المقرَّر أن تقام المباراة في الثالث عشر من شهر فبراير المقبل كموعد مبدئي في أولى جولات دور المجموعات بالبطولة، إلا أن الكاف قرر تأجيل المباراة لوقت لاحق.

 

وأعلن الموقع الرسمي للكاف، أنه تقرر تأجيل المباراة نظرًا لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1 فبراير 2021 إلى 10 فبراير 2021 في قطر.

 

وشدد بيان الاتحاد الافريقي على أن مباراة الأهلي والمريخ ستقام يوم السادس عشر من فبراير في الوقت والمكان اللذين سيتم تأكيدهما في الوقت المناسب.

 

ويخوض الأهلي أول مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية يوم 4 من الشهر المقبل أمام نظيره الدحيل القطري، وحال فوزه سيلعب أحد يومي 7 أو 8 من الشهر نفسه.

 

وفي حال تأهل الأهلي لمباراة نصف النهائي سيخوض المباراة يوم 11 فبراير المقبل، وهو ما استدعى تأجيل لقاء المارد الأحمر مع بطل السودان خلال جولات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يُذكر أن قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، كانت قد أوقعت النادي الأهلي في مجموعة واحدة مع فرق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني.

 

 

قائمة الأهلي في المونديال
على الجانب الآخر، كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيستو موسيماني استقر بنسبة كبيرة على القائمة النهائية للفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

وأوضح المصدر أن المدرب الجنوب أفريقي استقر بالفعل على قائمة تضم 21 لاعباً وشهدت عدة مفاجآت تتمثل في استبعاد كل من الأنجولي جيرالدو دا كوستا الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي بشكل نهائي أمس الأربعاء.

 

كما شهدت القائمة استبعاد عدة أسماء أخرى وهي وليد سليمان والذي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، وصلاح محسن ومحمود وحيد ومروان محسن لأسباب فنية، بحسب المصدر.

 

وأشار المصدر أن هناك لاعبين من الرباعي السالف ذكرهم سينضمان لقائمة الفريق التي تم الاستقرار عليها لتكون القائمة النهائية للفريق 23 لاعبًا.

 

واختتم المصدر بأن الثنائي الأوفر حظًا للانضمام للقائمة هما مروان محسن وصلاح محسن، من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق.

 

وتأتي قائمة الأهلي التي استقر عليها موسيماني بشكل مبدئي لبطولة كأس العالم للأندية كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي – مصطفى شوبير.

 

في خط الدفاع: أيمن أشرف - علي معلول - بدر بانون - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد رمضان بيكهام -محمد هاني.

 

في خط الوسط: أليو ديانج- عمرو السولية - حمدي فتحي- أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر- محمود عبدالمنعم كهربا- حسين الشحات – محمد مجدي أفشة- جونيور أجايي.

 

في خط الهجوم: والتر بواليا - محمد شريف.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان