رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 صباحاً | الخميس 04 مارس 2021 م | 20 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الانضمام للمنتخب.. مكافأة حسام البدري لنجم الزمالك المتوهج

فيديو| الانضمام للمنتخب.. مكافأة حسام البدري لنجم الزمالك المتوهج

ستاد مصر العربية

إمام عاشور لاعب الزمالك

فيديو| الانضمام للمنتخب.. مكافأة حسام البدري لنجم الزمالك المتوهج

محمد الجبالي 21 يناير 2021 18:25

يُجهز الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري لمفاجأة سارة للاعب نادي الزمالك إمام عاشور بعد التألق اللافت للنظر خلال الفترة الماضية مع الفارس الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.

 

عاشور يقدم مستويات مميزة مع الزمالك خلال مسابقة الدوري، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف خلال السبع جولات الأولى من بطولة الدوري، ونجح في حجز مكان أساسي في تشكيل البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق.

 

حسام البدري وجهازه المعاون يدرس ضم إمام عاشور لصفوف المنتخب خلال الفترة القادمة في حال تمكن اللاعب من مواصلة الأداء المميز مع الفارس الأبيض، والابتعاد عن إثارة الأزمات داخل الملعب حتى ينضج اللاعب بالطريقة التي تساعده على الذهاب بعيدًا مع الساحرة المستديرة.

 

 

المنتخب يفتح ذراعيه 
وعلمت "مصر العربية" من مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن حظوظ إمام عاشور ارتفعت بقوة خلال الفترة الأخيرة للانضمام لمعسكر منتخب مصر في مارس القادم.

 

ويأتي معسكر مارس استعداداً لمباراتي الفراعنة أمام منتخبي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2022 والمقرر إقامتها بالكاميرون.

 

وأوضح المصدر أن انضمام اللاعب لصفوف الفراعنة سيجعله يكتسب خبرات إضافية خاصة أن عاشور لا يزال صغير السن، وتمثيله لمنتخب الفراعنة سيكون بمثابة داعم قوي للاعب من الجهاز الفني للمنتخب لاستكمال مسيرته المميزة.

 

ونوه المصدر إلى أن حسام البدري وباقي أعضاء الجهاز أبدوا إعجابا كبيرا بالمستوى الذي يقدمه اللاعب مع الزمالك في المباريات الأخيرة، كما أشاد البدري بشخصية عاشور داخل الملعب، مؤكدًا أن اللاعب في حالة فنية وبدنية جيدة واستمراره بهذا المستوى سيجعل له دورا كبيرا مع منتخب مصر.

 

 

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن إمام عاشور سيكون ضمن قائمة المنتخب خلال التجمع المقبل في شهر مارس القادم إذا استمر بمستواه الحالي داخل الملعب مع الالتزام التام داخل الملعب وخارجه.

 

عاشور وشريف أبرز المنضمين
بدوره، أكد سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر أن الباب مفتوح لضم وجوه جديدة للمنتخب الوطني وعلى رأسهم إمام عاشور لاعب الزمالك.

 

وشدد معوض في تصريحات متلفزة على أن أي لاعب سيؤدي بشكل جيد مع فريقه سيتواجد في صفوف المنتخب الوطني، مدللًا على تواجد محمود كهربا مع المنتخب خلال فترات سابقة.

 

وأكمل مساعد مدرب منتخب مصر أن إمام عاشور تحت المجهر، وأن أي لاعب يتألق مع فريقه يحظى بمتابعة قوية من جاهز المنتخب، وإمام لاعب جيد ويشارك في بطولات قارية مع الزمالك بجانب أنه لاعب منتخب أوليمبي، ونتمنى منه الاستمرار على نفس المستوى.

 

 

واختتم معوض تصريحاته بالتأكيد على أن هناك بعض الوجود الجديدة التي يتم متابعتها في الدوري، دون ذكر اسماء، لكن الأمر الأهم بالنسبة لهؤلاء هو الاستمرار على الأداء الجيد، وأبرز مثال على ذلك محمد شريف الذي استمر تألقه لفترة مع إنبي فانضم للمنتخب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان