رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 صباحاً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| أزمات عمرو وردة عرض مستمر.. اتهامات جديدة بالتحرش

بالفيديو| أزمات عمرو وردة عرض مستمر.. اتهامات جديدة بالتحرش

ستاد مصر العربية

عمرو وردة وفيدرا

بالفيديو| أزمات عمرو وردة عرض مستمر.. اتهامات جديدة بالتحرش

محمد الجبالي 20 يناير 2021 23:37

يواجه عمرو وردة لاعب باوك اليوناني ومنتخب مصر السابق تهمة جديدة بالتحرش بفتاة تدعى فيدرا كوجكالي.

 

ونشرت الفتاة جزءا من محادثة بينها وبين وردة عبر حسابها على إنستجرام، حيث أكدت أن النجم المصري طلب منها أن تذهب إليه في الفندق على أنها زوجته لكنها رفضت بداعي أنه لا يعرفها بشكل كاف ليتطرق معها إلى الحديث في مثل هذه الأمور.

 

وأوضحت الفتاة أن وردة بدأ التحدث معها عبر موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وطالبها بزيارته في منزله، وبعد رفضها قام بسبها وهددها بإرسال الرسائل لأهلها.

 

بدوره، حرص عمرو وردة على الرد على اتهامه بالتحرش بـ"فيدرا" في فيديو قائلا: "لدي اليوم مباراة في كأس اليونان، وليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أعرف شيئا عما يحدث".

 

 

وشدد وردة: "تم اختراق حسابي على انستغرام منذ شهر ونصف، وليس لي علاقة بما يدور الآن نهائيًا، ولا أريد مشاكل، فقط أريد أن ألعب كرة القدم".

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، فله سوابق عدة، أبرزها في 2019 عندما استبعد من معسكر منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعدما اتهمته عارضة أزياء مكسيكية بمحاولة التحرش بها.

 

كما اتهم أيضا بالتحرش بصحفية يونانية، بالإضافة إلى توجيه اتهامات له بالتحرش باثنتين من زوجات لاعبي فريقه السابق فيرينسي البرتغالي.

 

على الجانب الآخر، اكتسح باوك سالوينيكي نظيره لاريسا في ذهاب ثمن نهائي كأس اليونان بخماسية دون مقابل.

 

وشهدت المباراة مشاركة عمرو وردة كأساسي لمدة 59 دقيقة واكتفى بصناعة هدف وحيد.

 

أرشيف مكتظ

 

وكانت أول وقائع خروج وردة عن النص المعروفة بشكل علني في عام 2013، عندما استبعده ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب وقتها من معسكر الفراعنة الذي كان مقامًا في تونس لأسباب انضباطية، ووقتها قرر مدرب المنتخب ترحيل اللاعب إلى مصر بعد موافقة رئيس البعثة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق.

 

أزمة في البرتغال

وتكررت وقائع خروج وردة عن النص والتي كلفته الرحيل عن صفوف نادي باوك اليوناني في صيف عام 2017، حيث استبعده النادي من معسكره الإعدادي للموسم الجديد وقتها، وقرر فتح باب الرحيل أمام اللاعب.

 

وفي العام ذاته انضم وردة إلى نادي فيريينسي البرتغالي على سبيل الإعارة، لكن لم يمر سوى أيام قليلة على انضمام وردة إلى تدريبات الفريق البرتغالي حتى بادر مسئولو الأخير بإنهاء إعارة اللاعب بشكل مفاجئ.

 

تفاصيل فسخ عقد إعارة وردة إلى فيريينسي كشفت عن تجاوز جديد قام به لاعب الفراعنة، بعدما ثبت تحرشه بزوجتي اثنين من زملائه في صفوف الفريق البرتغالي.

 

فضيحة كأس الأمم

 

وكان صيف عام 2019 مليئًا بالأحداث بالنسبة للاعب عمرو وردة، وتحديدًا خلال بطولة أمم أفريقيا التي استضافتها مصر.

 

وخلال البطولة فجرت إحدى عارضات الأزياء مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت عن محادثة جمعتها مع وردة عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وخلال المحادثة طلب وردة من عارضة الأزياء مقابلته في اليونان.

 

ولم تمر سوى ساعات على واقعة تحرش وردة بعارضة الأزياء، حتى تم الكشف عن فضيحة أخرى للاعب كانت عبارة عن مقطع فيديو مخل يظهر فيه وتم تسريبه من خلال الفتاة التي أرسل إليها الفيديو.

 

وبعد هذه الواقعة صدر قرار من هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وقتها باستبعاد عمرو وردة من معسكر منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، لكن بعد أيام قليلة تم إعادة اللاعب إلى المعسكر بعد ضغوط مارسها بعض لاعبي المنتخب على أبوريدة والجهاز الفني من أجل الصفح عن اللاعب ومنحه فرصة جديدة.

 

ووقتها برر لاعبو المنتخب وفي مقدمتهم النجم محمد صلاح مساندهم لزميلهم عمرو وردة بأن واقعة الفيديو المخل قديمة وتم إعادة تسليط الضوء عليها لوضع اللاعب في مشكلة خلال بطولة أمم أفريقيا، مؤكدين أن وردة كان ملتزمًا طوال فترة معسكر الفراعنة في البطولة التي ودعها المنتخب بعد هذه الواقعة من دور الـ 16.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان