رئيس التحرير: عادل صبري 07:24 صباحاً | السبت 06 مارس 2021 م | 22 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

3 أهداف تغازل موسيماني في مواجهة البنك الأهلي

3 أهداف تغازل موسيماني في مواجهة البنك الأهلي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

3 أهداف تغازل موسيماني في مواجهة البنك الأهلي

محمد علاء 17 يناير 2021 11:42

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، بفريق البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وهناك العديد من الأهداف التي يسعى الأهلي إلى تحقيقها أمام نادي البنك.

 

صحوة الانتصارات

الأهلي يبحث عن استمرار صحوة انتصاراته أمام نادي البنك الأهلي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، خصوصًا أن الفريق الأحمر لم يتلق أي هزيمة بالمسابقة المحلية حتى الآن.

 

الأهلي نجح في تحقيق الفوز على مصر المقاصة وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري والإنتاج الحربي.

 

تعثر النادي الأهلي أمام وادي دجلة في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل السلبي، رغم فرض المارد الأحمر هيمنته على اللقاء من بدايته.

 

جمل تكتيكية جديدة

يبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية في لقاء اليوم.

 

منح موسيماني لاعبي الفريق وحدات تدريبية متنوعة في مران الجمعة الماضي؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، حيث يسعى الأهلي لاستغلال المباريات المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حتى تكون بمثابة استعداد جيد لمنافسات كأس العالم للأندية التي تنطلق الشهر المقبل.

 

بواليا يبحث عن الظهور

يبحث الزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الظهور الأول له مع القلعة الأحمر ليقدم عربون محبة لجماهير النادي التي تنتظر منه المزيد.

 

والتر بواليا انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قادمًا من فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق "محمد هاني" وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع، واليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأفشة في الوسط ومحمود كهربا ووالتر بواليا "محمد شريف" في الهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان