رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تأييد الإدارة يمهد طريق عودة مصطفى محمد لتشكيل الزمالك

فيديو| تأييد الإدارة يمهد طريق عودة مصطفى محمد لتشكيل الزمالك

ستاد مصر العربية

مصطفى محمد مهاجم الزمالك

فيديو| تأييد الإدارة يمهد طريق عودة مصطفى محمد لتشكيل الزمالك

ضياء خضر 16 يناير 2021 13:32

تطور درامي شهده ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حيث كتبت إدارة القلعة البيضاء كلمة النهاية في مفاوضات انتقال اللاعب لفريق سانت إيتيان الفرنسي.

 

وأصدرت إدارة الزمالك بيانًا رسميًا مساء أمس قالت فيه إنها قررت إيقاف التفاوض نهائيًا مع نادي سانت إيتيان بخصوص مصطفى محمد، وذلك على ضوء التصريحات التي أطلقها رئيس النادي الفرنسي والتي لوح فيها بكشف أسماء مسئولين بالزمالك طالبوا بالحصول على عمولات لإتمام صفقة بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

 

وطالبت إدارة الزمالك في بيانها رئيس سانت إيتيان بكشف أسماء من ادعى أنهم طلبوا الحصول على عمولات، وأعلن النادي اتخاذ إجراءات قانونية ضد رئيس النادي الفرنسي بسبب تشهيره بالنادي ومسئوليه.

 

باب تم إغلاقه

 

وبعد الإعلان رسميًا عن إيقاف المفاوضات بشكل نهائي بين نادي الزمالك وسانت إيتيان، انتهت آمال اللاعب مصطفى محمد في الخروج لخوض تجربة احتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأصبح في حكم المؤكد استمرار اللاعب مع الزمالك لنهاية الموسم الجاري، خصوصًا أن العرض الاحترافي الآخر المقدم له من نادي جلطة سراي التركي تم رفضه بسبب ضعف مقابله المالي، في حين كان عرض سانت إيتيان الأقرب للتنفيذ على أرض الواقع، وذلك قبل التصريحات التي أشعلت الموقف بين مسئولي الزمالك ونظرائهم في نادي سانت إيتيان.

 

 

دعم وتأييد

 

وما كان مفاجئًا بالنسبة لكثيرين هو رد فعل اللاعب مصطفى محمد على قرار إغلاق المفاوضات مع نادي سانت إيتيان، حيث توقع البعض أن يدخل اللاعب في أزمة مع مسئولي الزمالك في ظل تمسك المهاجم الشاب بخوض تجربة الاحتراف في أوروبا بداية من يناير الجاري.

 

لكن الساعات اللاحقة لبيان الزمالك شهدت الكشف عن رسالة وجهها اللاعب لمسئولي النادي، أعرب فيها عن تأييده لقرار إدارة النادي بإغلاق المفاوضات مع نادي سانت إيتيان، وتأكيده على رفضه أي إساءة بحق النادي ومسئوليه بعد اتهام رئيس النادي الفرنسي شخصيات بالنادي بالسعي للحصول على عمولات.

 

رسالة مصطفى محمد لمسئولي الزمالك قطعت الطريق مبكرًا أمام سيل من التكهنات التي كان متوقعًا أن تحاصر اللاعب في الأيام المقبلة، بعد إسدال الستار على ملف انتقاله إلى سانت إيتيان، ليطوي اللاعب والنادي بذلك تلك الصفحة إلى غير رجعة.

 

 

عودة مرتقبة

 

وأصبحت جماهير الزمالك الآن في حالة ترقب ليس انتظارًا لحسم مصير مصطفى محمد كما كان الحال منذ أواخر الشهر الماضي، وإنما انتظارًا لعودة المهاجم الشاب لقيادة الخط الأمامي للفريق في المباريات المقبلة.

 

وشارك مصطفى محمد في أول جولتين بالدوري مع فريق الزمالك، لكن اللاعب الشاب غاب عن الفريق في الأربع مباريات اللاحقة التي خاضها الفريق بالبطولة.

 

وجاء غياب مصطفى محمد عن تلك المباريات بسبب غيابه عن التدريبات لبضعة أيام، وحتى بعد عودته للتدريبات لم يتم ضم اللاعب لقائمة الفريق في أكثر من مباراة، بناء على قرار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بداعي عدم وجود اللاعب في حالة لياقة ذهنية كافية للاعتماد عليه في المباريات نتيجة انشغال تفكيره بالعرض المقدم له من نادي سانت إيتيان.

 

 

ضوء أخير

لكن وبعد إغلاق باب رحيل مصطفى محمد عن صفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي الحالي، وخروج اللاعب سريعًا لتأييد قرار الإدارة بإغلاق المفاوضات مع نادي سانت إيتيان، أصبح طريق اللاعب نحو العودة لتشكيل الزمالك مفتوحًا بدرجة كبيرة.

 

وأصبح تحديد توقيت عودة مصطفى محمد للمشاركة في المباريات الرسمية في يد البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق، والذي لن يتردد في إعادة مصطفى محمد لقيادة هجوم الزمالك حال استشعر أن اللاعب بات جاهزًا من الناحيتين الذهنية والفنية للمشاركة من جديد في المباريات، بعد إغلاق ملف الاحتراف الذي شتت ذهنه في الفترة الماضية وكان سببًا رئيسيًا في غيابه عن المباريات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان