رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

قبل كأس العالم.. 3 لاعبين «باك يمين» تحت أنظار موسيماني

قبل كأس العالم.. 3 لاعبين «باك يمين» تحت أنظار موسيماني

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

قبل كأس العالم.. 3 لاعبين «باك يمين» تحت أنظار موسيماني

محمد علاء 16 يناير 2021 11:09

لا يزال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني بشكل كبير في مركز الظهير الأيمن، حيث طلب أكثر من مرة ضرورة التعاقد مع لاعب في هذا المركز قبل الدخول في منافسات كأس العالم.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، ممثلاً عن قارة أفريقيا، بعدما حصد بطولة دوري الأبطال في النسخة الأخيرة، بعد فوزه على الزمالك في النهائي الأفريقي.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، ثلاثة لاعبين مرشحين لارتداء القميص الأحمر، حيث ينتظر الأهلي إشارة موسيماني، حتى يتم بدء التفاوض معهم في المرحلة المقبلة.

 

رجب بكار

يعتبر رجب بكار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز والمعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن اللاعبين المرشحين بقوة لارتداء القميص الأحمر، خصوصًا في ظل المستوى الذي ظهر به اللاعب في الفترة الأخيرة.

 

وتألق رجب بكار بشكل كبير في المواسم الماضية، وتحديدا منذ أن كان لاعبًا في صفوف فريق سموحة، وانتقاله بعدها إلى فريق بيراميدز، حتى تمت إعارته إلى سيراميكا بعد التعاقد مع أحمد فتحي قادمًا من النادي الأهلي.

 

وشارك رجب بكار في الموسم الحالي مع فريق سيراميكا في 7 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بمعدل دقائق لعب بلغ 532 دقيقة، إلا أنه لم يستطع إحراز أو صناعة أي أهداف، وكذلك لم يحصل على أي كروت صفراء أو حمراء.

 

كريم العراقي

سيكون كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، ضمن اللاعبين المرشحين على طاولة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إلا أنه لم يتم حسم أمر اللاعب بشكل نهائي حتى الآن.

 

ودخل نادي الزمالك بقوة في صفقة انضمام كريم العراقي للفريق في الفترة الأخيرة، إلا أنه حدث اختلاف في وجهات النظر بين إدارة الفريقين ولم تتم الصفقة حتى الآن.

 

شارك كريم العراقي في 6 مباريات بمسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، حيث استطاع صناعة هدف وحيد، والحصول على كارت أصفر، بمعدل دقائق بلغ 537 دقيقة.

 

كريم فؤاد

تعتبر صفقة كريم فؤاد معقدة بشكل كبير، خصوصًا في ظل مشاركة اللاعب في الوقت الحالي مع فريق إنبي معارًا من فريق النجوم، فضلاً عن وجود بند يتيح للفريق البترولي شراء اللاعب بشكل نهائي.

 

كريم فؤاد يعتبر ضمن الخيارات الأفضل المعروض على المدرب الجنوب أفريقي، وقد يتم إنهاء الصفقة في إطار تبادل لاعبين، إلا أنه لم يتم حسم القرار النهائي حتى الآن.

 

شارك كريم فؤاد في 6 مباريات مع فريق إنبي، واستطاع صناعة هدفين وحصل على كارت أصفر وحيد، بمعدل دقائق بلغ 521 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان