رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 مساءً | الاثنين 18 يناير 2021 م | 04 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

خاص| الزمالك يحسم صفقة أسامة جلال.. وهذا موعد إعلانها رسميًا (فيديو)

خاص| الزمالك يحسم صفقة أسامة جلال.. وهذا موعد إعلانها رسميًا (فيديو)

ستاد مصر العربية

أسامة جلال مدافع نادي إنبي والمنتخب الوطني

خاص| الزمالك يحسم صفقة أسامة جلال.. وهذا موعد إعلانها رسميًا (فيديو)

محمد الجبالي 14 يناير 2021 17:57

بات أسامة جلال، مدافع نادي إنبي والمنتخب الأولمبي، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري بعد اتفاق مبدئي على إتمام الصفقة.

 

مصدر خاص لـ"مصر العربية" أكّد أن الصفقة في سبيلها للحسم بعد أن تمّ الاتفاق مع مسئولي الفريق البترولي على انضمام اللاعب للزمالك خلال الميركاتو الشتوي مقابل 15 مليون جنيه تُسدد على قسطين.

 

وأوضح المصدر أنَّ نادي إنبي طلب الحصول على 10 ملايين جنيه قيمة القسط الأول وهو ما يحاول مسئولو الزمالك تخفيضه إلى 5 ملايين فقط، إلا أنَّ المبلغ لن يكون حائلًا دون إتمام الصفقة.

 

ونوَّه المصدر إلى أنَّ مسئولي الزمالك سيعقدون جلسة حاسمة مع أسامة جلال يوم السبت المقبل من أجل التوقيع على عقود انضمامه للفريق، والاتفاق على قيمة عقده، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بشكل نهائي يوم الأحد المقبل في حال سارت الأمور حسبما هو متفق عليه بين إدارة الناديين.

 

وأشار المصدر إلى أنَّ الصفقة لن تتضمن انتقال أي لاعب من الزمالك لصفوف الفريق البترولي كما أشيع في وسائل الإعلام وعلى صفحات التواصل الاجتماعي.

 

جدير بالذكر أنَّ أسامة جلال كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال في وقت سابق للنادي الأهلي، بل ووقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، قبل أن يتراجع مسؤولو المارد الأحمر عن الصفقة.

 

ويرى مسئولو الزمالك أن اللاعب سيكون إضافة قوية لخط دفاع الفريق.

 

 

إصرار باتشيكو
وكان البرتغالي جايمي باتشيكو قد طالب لجنة الكرة بنادي الزمالك بالتعاقد مع مدافع شاب خلال الميركاتو الشتوي الجاري نظرًا للارتباطات الكثيرة للفريق خلال الموسم الجاري.

 

ويمتلك الزمالك 4 لاعبين في مركز قلب الدفاع، وهم محمود علاء، ومحمود الونش، بالإضافة إلى محمدعبد الغني، والمدافع الشاب محمد عبد السلام.

 

ووضع الجهاز الفني للزمالك في حساباته اعتبارات عديدة، منها الإصابات، وضغط المباريات، وفيروس كورونا، وهو ما يجعل الفريق في حاجة شديدة لضم مدافع آخر.

 

الزمالك لم يبرم أي صفقات حتى الآن في موسم الانتقالات الشتوية، على الرغم من حاجة الفريق لتدعيم أكثر من مركز أبرزها المهاجم الصريح والمدافع.

 

 

"صمام أمان" للفراعنة
كان أسامة جلال بمثابة صمام الآمان للمنتخب المصري الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019، واستطاع أحفاد الفراعنة التتويج باللقب، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، في حضور ما يقرب 70 ألف مشجع.

 

ويأمل أسامة جلال، أن يكون الفتى المدلل للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي عندما يشارك في أولمبياد طوكيو بالنسخة المقبلة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان