رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تحديات تنتظر أسوان في موقعة المحلة

فيديو| تحديات تنتظر أسوان في موقعة المحلة

ستاد مصر العربية

فريق أسوان

فيديو| تحديات تنتظر أسوان في موقعة المحلة

ضياء خضر 14 يناير 2021 11:27

اختبار جديد يخوضه فريق أسوان في بطولة الدوري الممتاز، عندما يلتقي مع فريق غزل المحلة في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب الأخير، في مباراة تأتي ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل فريق أسوان مباراة اليوم أمام "زعيم الفلاحين" وهو محاط بسلسلة من التحديات الصعبة، والتي يأمل في تجاوزها بنجاح خلال مواجهة اليوم.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز التحديات التي تنتظر فريق أسوان في السطور التالية..

 

ظهور أول

 

ستشهد مباراة اليوم الظهور الأول لفريق أسوان تحدت قيادة مديره الفني الجديد علاء عبد العال، والذي تم تعيينه قبل أيام على رأس الجهاز الفني لممثل الصعيد خلفًا للمدرب المقال سامي الشيشيني.

 

وبعد عودته من جديد للتدريب في الدوري الممتاز أصبح علاء عبد العال في حاجة لإثبات جدارته كمدير فني في دوري الأضواء والشهرة، بعدما قاد فريق الداخلية لعدة سنوات قبل أن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

 

ويدرك علاء عبد العال أنه مُطالب بقيادة فريقه لتقديم عرض كروي جيد، والأهم منذ ذلك تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث ليكون بذلك قد قدم ضربة بداية قوية مع فريقه الجديد.

 

 

استعادة الانتصارات

 

كان غياب الانتصارات السبب الرئيسي والمباشر في قرار إدارة نادي أسوان بالاستغناء عن خدمات المدير الفني السابق للفريق سامي الشيشيني، والذي تم الإطاحة به بعد مرور 6 جولات فقط من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقاد الشيشيني فريق أسوان للفوز في أول جولتين ببطولة الدوري على حساب فريقي إنبي وطلائع الجيش، قبل أن يتلقى 4 هزائم متوالية في الجولات اللاحقة أمام كل من المصري والجونة والإسماعيلي والمقاصة.

 

وتحت قيادة المدرب الجديد علاء عبد العال يسعى فريق أسوان لوضع حد لمسلسل هزائمه الأخيرة، من خلال تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة في معقل الأخير وهي المهمة التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال.

 

وبعد تصريحات سامي الشيشيني التي قال فيها إن أسوان سيكون على رأس الفرق الهابطة لدوري الدرجة الثانية، أصبح الفريق برد اعتباره أمام مدربه السابق من خلال محاولة تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط اللقاء الثلاث وإيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي عانى منه الفريق في الجولات الأربعة الماضية.

 

 

منافس متحفز

 

ولا يختلف حال فريق غزل المحلة كثيرًا عن حال فريق أسوان، حيث عانى "زعيم الفلاحين" من مسلسل النتائج السلبية منذ بداية مشواره في الموسم الحالي للدوري وحتى الآن.

 

ويتطلع فريق الغزل ومدربه خالد عيد لاستعادة ذاكرة الانتصارات، من بوابة لقاء اليوم لوضع حد لمسلسل نزيف النقاط والذي أهدر الفريق بسببه 12 نقطة من أصل 18 نقطة ممكنة.

 

وبدأ فريق غزل المحلة مشواره في الموسم الحالي من بطولة الدوري بالتعادل مع سموحة في الجولة الأولى بهدف لمثله، قبل أن يخسر أمام الأهلي في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة، وفي الجولة الثالثة تعادل "زعيم الفلاحين" مع إنبي بهدف لمثله، وكانت الجولة الرابعة هي النقطة المضيئة حتى الآن في مسيرة فريق الغزل بالموسم الحالي بعدما شهدت فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 2-1، لكن الفريق لم يستطع الحفاظ على نغمة الفوز حيث خسر في الجولة الخامسة أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، ثم تعادل مع الجونة سلبيًا في الجولة السادسة.

 

واكتفى فريق غزل المحلة بحصد 6 نقاط على مدار الجولات الستة التي خاضها بالدوري حتى الآن، ليحتل الفريق حاليًا المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري، متقدمًا بفارق الأهداف فقط على فريق أسوان الذي يحتل المركز الـ 15 بنفس رصيد النقاط.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان