رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 صباحاً | الاثنين 25 يناير 2021 م | 11 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد الخروج من البطولة العربية.. الإسماعيلي على حافة الهاوية

بعد الخروج من البطولة العربية.. الإسماعيلي على حافة الهاوية

ستاد مصر العربية

فريق الإسماعيلي

من ينقذ الدراويش؟

بعد الخروج من البطولة العربية.. الإسماعيلي على حافة الهاوية

محمد جبالي 12 يناير 2021 20:01

يمر النادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية بفترة عصيبة خاصة بعد خروج الفريق من الدور قبل النهائي من البطولة العربية أمام الرجاء المغربي.

 

الإسماعيلي ودع البطولة العربية أمس عقب خسارته من الرجاء المغربي بثلاثة أهداف نظيفة، رغم فوزه في مباراة الذهاب في القاهرة بهدف نظيف.

 

وعقب الثلاثية المذلة أمام الرجاء، خرجت جماهير كبيرة من مشجعي النادي الإسماعيلي للاحتجاج على الوضع السيئ الذي وصل إليه الفريق في الفرتة الأخيرة وحالة التخبط الإداري والفني.

 

وطالبت جماهير الدراويش باستقالة مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بعد سلسلة من الإخفاقات في بطولة الدوري المصري ومؤخرا في البطولة العربية.

 

 

خروج متوقع
ورغم وصول الإسماعيلي للدور قبل النهائي من البطولة، إلا أن خروجه لم يكن مفاجئًا للجماهير أو اللاعبين خاصة بعد المستوى الفني الهزيل الذي ظهر به اللاعبون في المباراة وعدم وجود أي شراسة هجومية تذكر على مرمى أنيس الزنيتي حارس مرمى الرجاء.

 

خروج الإسماعيلي من البطولة العربية يمثل استمرارا لمسلسل سوء النتائج منذ الموسم الماضي والذي واجه فيه الفريق خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الأسابيع الأخيرة من البطولة.

 

وخلال الموسم الجاري، لم يتلف الأمر كثيرا حيث اكتفى الدروايش بحصد 6 نقاط فقط من 6 مباريات خاضها الفريق الدوري حتى الآن، حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة مقابل 3 تعادلات وهزيمتين، ليتواجد في المركز العاشر من جدول المسابقة.

 

الجماهير التي تجمعت أمام مقر النادي طالبت محافظ الإسماعيلية بضرورة التدخل لإنقاذ النادي من الوضع غير الجيد الذي يعيشه حاليا.

 

في السياق نفسه، تفاعل عدد كبير من نجوم الكرة المصرية مع خروج الإسماعيلي من البطولة العربية وعلى رأسهم أحمد شوبير وهيثم فاروق، والذين حرصوا على متابعة اللقاء وخرجوا بتغريدات لمواساة الجماهير الغاضبة.

 

وشن خالد بيومي المحلل الكروي عبر تحليله للمباراة هجوماً حاداً على إدارة النادي مؤكداً أن الأزمة أكبر من الجهاز الفني واللاعبين خاصة أن الإسماعيلي فقد هويته وأصبح يلعب كرة بعيدة عن الفريق وتاريخه.

 

 

عثمان مستمر رغم أنف الجماهير
كشف مصدر بالنادي الإسماعيلي عن رفض إبراهيم عثمان رئيس النادي تقديم استقالته من منصبه، مشيرا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إلى أن هناك ضغوط مورست من جانب بعض المقربين من عثمان، ولكن الأخير رفض مغادرة موقعه.

 

وأكد المصدر استمرار إبراهيم عثمان لحين انتهاء مدته، على الرغم من الأحداث التي شهدها محيط استاد الإسماعيلية، من نزول جماهير الدروايش أمس مطالبين برحيل الإدارة بعد الهزيمة من الرجاء المغربي بثلاثية في نصف نهائي كأس محمد السادس بمراكش.

 

 

حسم ملف المدرب
ويسعى مجلس الإسماعيلي لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق خلال الساعات القليلة القادمة، ليتولى المدرب الجديد المهمة الفنية خلال ما تبقى من بطولة الدوري الممتاز.

 

وتسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة الدراويش بشأن هوية المدرب القادم، حيث يرغب بعض الأعضاء في التعاقد مع مدرب أجنبي، في حين يرى البعض الآخر أن المدرب المصري هو الحل الأمثل في الفترة الحالية.

 

وتداول أعضاء مجلس الإدارة بعض المدربين المرشحين لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة على رأسها إيهاب جلال مدرب مصر المقاصة الحالي، وعماد النحاس مدرب المقاولون العرب.

 

يذكر أن الإسماعيلي تعاقب عليه أكثر من مدرب خلال الموسم الحالي بداية من البرازيلي ريكاردو مرورا بطلعت يوسف الذي لم يستمر سوى ساعات معدودة وصولا للمدير الفني الحالي أبو طالب العيسوي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان