رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | الاثنين 25 يناير 2021 م | 11 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مصطفى فتحي سلاح الزمالك «السحري» لخطف صفقة الأهلي المنتظرة

فيديو| مصطفى فتحي سلاح الزمالك «السحري» لخطف صفقة الأهلي المنتظرة

ستاد مصر العربية

أسامة جلال مدافع نادي إنبي والمنتخب الوطني

فيديو| مصطفى فتحي سلاح الزمالك «السحري» لخطف صفقة الأهلي المنتظرة

محمد الجبالي 12 يناير 2021 17:51

يتطلع مسئولو نادي الزمالك لحسم ملف صفقات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية من أجل دعم الفريق بصفقات مميزة بحسب الاحتياجات الفنية التي حددها البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض.

 

باتشيكو كان قد طالب لجنة الكرة بنادي الزمالك بالتعاقد مع مدافع شاب خلال الميركاتو الشتوي الجاري نظرًا للارتباطات الكثيرة للفريق خلال الموسم الجاري.

 

ويمتلك الزمالك 4 لاعبين في مركز قلب الدفاع، وهم محمود علاء، ومحمود الونش، بالإضافة إلى محمدعبدالغني، والمدافع الشاب محمد عبد السلام.

 

ووضع الجهاز الفني للزمالك في حسبانه اعتبارات عديدة، منها الإصابات، وضغط المباريات، وفيروس كورونا، وهي ما تجعل الفريق في حاجة قوية لضم مدافع آخر لقائمة الزمالك.

 

الزمالك لم يبرم أي صفقات حتى الآن في موسم الانتقالات الشتوية الجاري، على الرغم من حاجة الفريق للتدعيم في أكثر من مركز أبرزها المهاجم الصريح والمدافع.

 

أسامة جلال يقترب
كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن مسئولي التعاقدات بالنادي برئاسة خالد رفعت تواصلوا بالفعل مع مسؤولي نادي إنبي من أجل إمكانية ضم المدافع أسامه جلال خلال موسم الانتقالات الجاري.

 

وتقدم مسؤولو الزمالك بطلب لإدارة إنبي من أجل ضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، 

 

وطلبت إدارة النادي البترولي الحصول على 15 مليون جنيه.

 

وأعلن حلمي طولان، المدير الفني لإنبي من قبل الموافقة على بيع جلال لأحد القطبين.

 

كما اشترطت إدارة إنبي الحصول على القيمة المالية للصفقة 15 مليون جنيه "كاش" دفعة واحدة وليس عن طريق الأقساط أو الدفعات.

 

ويرى مسؤولو الزمالك أن اللاعب سيكون إضافة قوية لخط دفاع الفريق إذا تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

 

مصطفى فتحي "حل سحري"
ويدرس مسئولو الزمالك إعارة المدافع الشاب محمد عبد السلام والتعاقد مع أسامه جلال بدلًا منه لقيادة خط دفاع الفريق.

 

في السياق نفسه، أبدى حلمي طولان مدرب نادي إنبي رغبة في التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك، وهو ما يدفع مسؤولي الأبيض لمحاولة إقناعهم بإبرام صفقة تبادلية في ظل الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية. 

 

ومن المنتظر أن يحسم المجلس الأبيض مفاوضاته مع إدارة إنبي في جلسة تعقد خلال الساعات القليلة القادمة لإنهاء ضم مدافع المنتخب الأولمبي.

 

ولن تكون مهمة الزمالك سهلة، حيث يواجه منافسة شرسة من قبل غريمه التقليدي النادي الأهلي، الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب، وفقا لما أكدته تقارير صحفية.

 

أرقامه مع إنبي

خطف أسامة جلال الأنظار إليه بقوة مع فريق إنبي في الموسم الماضي، حيث كان نجم الشباك الأول داخل الفريق البترولي في الفترة الأخيرة، حيث تستطيع إدارة الفريق تحقيق أقصى استفادة من اللاعب في الفترة المقبلة.

 

شارك أسامة جلال مع إنبي في الموسم الجاري خلال 12 مباراة، حيث لم يتسطع إحراز أي أهداف تذكر مع الفريق، إلا أنه تمكن من صناعة هدف وحيد بمعدل دقائق بلغ 895 دقيقة.

 

وعلى الرغم من مشاركة أسامة جلال في 13 مباراة مع فريق مصر المقاصة، إلا أنه لم يستطع إثبات جدارته نهائيًا مع الفريق الفيومي في الفترة التي كان يتواجد فيها.

 

 

مع المنتخب الأولمبي

كان أسامة جلال بمثابة صمام الآمان للمنتخب المصري الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019، واستطاع أحفاد الفراعنة التتويج باللقب.

 

وتوج منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي في حضور ما يقرب 70 ألف مشجع.

 

ويأمل أسامة جلال، أن يكون الفتى المدلل للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي عندما يشارك في أولمبياد طوكيو بالنسخة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان