رئيس التحرير: عادل صبري 09:01 صباحاً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

الاتحاد السكندري يدعم صفوفه بمهاجم جامايكي

الاتحاد السكندري يدعم صفوفه بمهاجم جامايكي

ستاد مصر العربية

روماريو ويليامز مهاجم الاتحاد السكندري الجديد

الاتحاد السكندري يدعم صفوفه بمهاجم جامايكي

ضياء خضر 05 ديسمبر 2020 15:49

عزز نادي الاتحاد السكندري صفوف فريقه الكروي الأول بالمهاجم الدولي الجامايكي روماريو ويليامز، والذي انضم لصفوف "زعيم الثغر" بعقد مدته موسمين.

 

وبحسب ما أورده الموقع الرسمي لنادي الاتحاد يبلغ عمر المهاجم روماريو ويليامز 26 عام "مواليد 1994"،  وطوله 1.80سم.

 

وأشار موقع "زعيم الثغر" إلى أن المهاجم الدولي الجامايكي شارك مع منتخب بلاده في 13 مباراة دولية خلال مسيرته، و سبق له تمثيل العديد من الأندية الأمريكية ومنها " أتلانتا يونايتد"  و "كولومبوس كرو" و أخيراً نادى " ميامي" الذى سجل معه  8   أهداف الموسم الماضى ، و وقع اللاعب على عقد أنضمامه لصفوف زعيم الثغر و الذى يمتد لموسمين.

 

وأشار نادي الاتحاد إلى أن التعاقد مع المهاجم روماريو ويليامز في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه و خاصة فى مركز خط الهجوم ، و ذلك عقب التواصل و إنهاء المفاوضات مع وكيل اللاعب الكابتن بلال نظير الذي أكد على وصول اللاعب للأراضي المصرية الأسبوع القادم، وأتم النادي إجراءات قيد اللاعب في صفوف الفريق بشكل رسمي.

 

وبحسب ما نقله النادي عبر موقعه الرسمي أشاد حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة و إبراهيم حسن مدير الكرة بقدرات اللاعب الفنية و البدنية من  سرعة و قوة تسديد ولمسة هداف ، و هي الإمكانات التي يتطلبها هذا المركز ، و أعتبره المدير الفني لـ"زعيم الثغر" إضافة قوية لخط هجوم زعيم الثغر  خلال المرحلة المقبلة.

 

وحصل نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية على خدمات محمد صبحي حارس مرمى الزمالك وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

 وبحسب ما أورده الموقع الرسمي لنادي الزمالك من المقرر أن يتقاضى النادي مبلغ 2 مليون جنيه نظير إعارة حارسه الشاب لـ"زعيم الثغر".

 

 وأشار النادي إلى أن قرار إعارة حارس المنتخب الأولمبي إلى الاتحاد السكندري، جاء بعد موافقة لجنة الكرة بالنادي، وبالتنسيق مع المستشار محمد عطية مسئول ملف كرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان