رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

صدام ناري بين إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

صدام ناري بين إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

ستاد مصر العربية

دوري الأمم الأوروبية

بلجيكا تصطدم بالديوك الفرنسية

صدام ناري بين إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

محمد جبالي 03 ديسمبر 2020 20:55

أجرى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا "، مساء اليوم الخميس، قرعة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، التي ستقام في شهر أكتوبر عام 2021.

 

وأشار الإتحاد الأوروبي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، إلى أن مباريات نصف النهائي ستقام في إيطاليا وبالتجديد في تورينو وميلانو.

 

وأسفرت قرعة نصف النهائي على مواجهة بين المنتخب الإسباني أمام نظيره الإيطالي، في حين سيواجه المنتخب البلجيكي نظيره المنتخب الفرنسي.

 

وتأهل الأتزوري بتصدر مجموعته التي ضمت كل من بولندا وهولندا والبوسنة والهرسك.

 

وأكد اليويفا أن مباريات نصف النهائي ستقام 6 و 7 أكتوبر 2021، في حين ستكون مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي يوم 10 أكتوبر.

 

وستلتقي إيطاليا مع إسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم يوم 6 أكتوبر المقبل 2021 في سان سيرو، بينما ستلعب بلجيكا مع فرنسا في 7 أكتوبر.

 

وستقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، بالإضافة إلى النهائي، يوم 10 أكتوبر.

 

وحسم المنتخب الإيطالى، تأهله للدور نصف النهائى بدورى الأمم الأوروبية، عقب فوزه على منتخب البوسنة والهرسك، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "جربافيتشا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات فى البطولة الأوروبية، حيث سجل أندريا بيلوتى هدف التقدم لصالح منتخب إيطاليا فى الدقيقة 22 من زمن المباراة ثم أضاف دومينيكو بيراردى الثانى فى الدقيقة 68 من عمر اللقاء.

 

كما تأهل منتخب بلجيكا، لنصف نهائى دورى الأمم الأوروبية، بعد تغلبه على منتخب الدنمارك، بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين، مساء الأربعاء، على ملعب "الملك بودوان"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، من دورى الأمم الأوروبية.

 

ولم يسبق للمنتخبات الأربعة الفوز بالبطولة أو التواجد حتى في المربع الذهبي، إذ تعد البرتغال حاملة اللقب بعد فوزها على هولندا في نهائي النسخة السابقة وهي الأولى في تاريخ المسابقة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان