رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الخميس 28 يناير 2021 م | 14 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

خاص| الشركة الراعية تنعش خزينة الزمالك بـ 50 مليونا.. وجلسة حاسمة مع شيكا وساسي

خاص| الشركة الراعية تنعش خزينة الزمالك بـ 50 مليونا.. وجلسة حاسمة مع شيكا وساسي

ستاد مصر العربية

شيكابالا وفرجاني ساسي

خاص| الشركة الراعية تنعش خزينة الزمالك بـ 50 مليونا.. وجلسة حاسمة مع شيكا وساسي

محمد جبالي 03 ديسمبر 2020 18:24

تنتظر خزينة نادي الزمالك انتعاشة كبيرة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث من المفترض أن يحصل مسئولو الزمالك على مبلغ 50 مليون جنيه من الشركة الراعية كمقدم تعاقد عقد رعاية الموسم الجديد.

 

وعلمت "مصر العربية" أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل بشكل مباشر مع مسئولي الشركة الراعية من أجل سرعة صرف المبلغ المستحق للزمالك كمقدم تعاقد خلال الفترة الحالية، من أجل صرف مستحقات اللاعبين وتجديد عقودهم، أملًا في حل الازمة المالية الطارئة التي يمر بها النادي نتيجة إيقاف مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور.

 

كما انتعشت خزينة الزمالك خلال الساعات الماضية بـ4 مليون جنيه من النادي المصري وهي القيمة المتبقية من صفقتي محمد عنتر وأحمد رفعت، على أن يتم توفير سيولة مالية لصرف كافة مستحقات لاعبي الفريق.

 

كما تحصل الزمالك على مليون و100 ألف جنيه أمس الأربعاء، نتيجة تحصيل إيرادات اشتراكات وعضويات، بالإضافة إلى 2 مليون ونصف من نادي سيراميكا كليوباترا نظير الاستغناء عن محمد حسن لاعب الفريق.

 

 

 

جلسة حاسمة مع شيكابالا وفرجاني ساسي 

 

على الجانب الآخر، تعقد لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس وعضوية أشرف قاسم وعبدالحليم علي، جلسة مع فرجاني ساسي خلال الأسبوع المقبل، من أجل حسم ملف التجديد للاعب، خاصة أن تعاقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

 

كما ستعقد لجنة الكرة جلسة مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق خلال الأيام المقبلة، من أجل توقيع عقود جديدة بمقابل مادي يتناسب مع قدرات اللاعب، خاصة أنه قائد الفريق.

 

كما اتفقت لجنة الحكماء بنادي الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش على التواصل مع ممدوح عباس رئيس النادي السابق، من أجل مطالبته برفع الحجز عن الأرصدة البنكية للنادي، لحاجة النادي لاستخدام حساباته البنكية.

 

وفي سياق متصل، جاءت نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها محمود حمدي الونش مدافع الفريق إيجابية، ليستمر اللاعب في العزل المنزلي مع تلقي بروتوكول علاج فيروس كورونا.

 

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة طبية جديدة خلال 48 ساعة، على أمل أن تتحول نتيجة المسحة لسلبية، حتى يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية التي ستنطلق يوم السبت المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان