رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | الجمعة 22 يناير 2021 م | 08 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

بالأسماء.. مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

في نهائي الكأس

بالأسماء.. مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

محمد جبالي 03 ديسمبر 2020 17:23

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة المقررة بعد غدٍ السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي بطولة كأس مصر.

 

وشهدت قائمة المارد الأحمر تواجد وجوه جديدة، تتمثل في دخول محمد شريف لقائمة الفريق بعد تعافي اللاعب بشكل كامل من إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"

 

وجاءت قائمة الأهلي التي أعلنها موسيماني كالتالي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير
في خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني.
في خط الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجيرالدو داكوستا وحسين الشحات.
في خط الهجوم: مروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف.

 

 

وأجرى لاعبو الأهلي صباح اليوم الخميس، تحليل «رابيد تيست» للكشف عن فيروس كورونا المستجد وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة الطلائع في نهائي الكأس.

 

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قد أكد سلبية المسحة الطبية التي أجراها محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومن ثم دخل اللاعب في قائمة الفريق استعدادًا للمباراة.

 

وأكد عبد الحفيظ، أن رباعي الفريق المالي أليو ديانج، ووليد سليمان، وأحمد ياسر ريان، وأحمد رمضان بيكهام، لا تزال نتيجة مسحة كورونا إيجابية.
 

ويسعى الأهلي لتحقيق لقبه الثالث في موسم 2019/2020 بحصد لقب كأس مصر على حساب طلائع الجيش في المباراة المقررة يوم السبت المقبل باستاد برج العرب، ويمتلك الأهلي في سجله 36 لقبا ببطولة كأس مصر يتربع بهم على عرش الأبطال التاريخيين للمسابقة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية، فيما يخوض فريق طلائع الجيش نهائي الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان