رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تفاصيل مفاوضات الزمالك مع ثنائي الأهلي المطرود

فيديو| تفاصيل مفاوضات الزمالك مع ثنائي الأهلي المطرود

ستاد مصر العربية

أحمد الشيخ وصالح جمعة

فيديو| تفاصيل مفاوضات الزمالك مع ثنائي الأهلي المطرود

محمد جبالي 02 ديسمبر 2020 17:36

تسابق لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أيمن يونس وعضوية أشرف قاسم وعبدالحليم، الزمن من أجل إبرام عدد من الصفقات التي يحتاجها الفريق قبل إغلاق باب القيد في موسم الانتقالات الصيفية والمحدد له يوم الأحد المقبل.

 

وقد يجد نادي الزمالك نفسه مضطراً لإبرام صفقات من "الصف الثاني" من اللاعبين بسبب الأحداث الأخيرة التي يمر بها النادي، بعد إيقاف مجلس مرتضى منصور من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة.

 

الساعات القليلة الماضية شهدت طرح اسم أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي السابق، والذي بات أحد المرشحين للانتقال إلى الغريم التقليدي "الزمالك"، بعد عدم قيد اللاعب في القائمة الأولى للأهلي، وفسخ العقد بالتراضي.

 

الشيخ تلقى عروضا من أندية محلية في الآونة الأخيرة، أبرزها من بيراميدز ومصر المقاصة، إلا أن دخول الزمالك على خط المفاوضات أجبر اللاعب على التراجع والدخول في مفاوضات مع مسئولي القلعة البيضاء.

 

ومن المقرر أن تدرس لجنة الكرة بالزمالك الأمر، بالتشاور بينها وبين اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، من أجل معرفة إمكانية ضم اللاعب من عدمه، بعد استطلاع رأي البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق.

 

 

صالح جمعة
نفس الأمر ينطبق على صالح جمعة لاعب الأهلي السابق والذي تم فسخ العقد بينه وبين المارد الأحمر بالتراضي.

 

وكشفت مصادر خاصة لـ"مصر العربية" أن صالح جمعة عقد جلسة مع مسئولي الزمالك وتم الاتفاق معه على إبرام عقد ببنود تلزمه بنسبة مشاركة معينة ومواعيد منضبطة وإلا لن يحصل على أية مستحقات مع الفريق.

 

صاحب الـ26 عامًا انضم للأهلي قادمًا من إنبي عام 2015 في صفقة كبرى لكنه خيب الآمال بالكثير من المشاكل حول سلوكياته والتزامه خارج الملعب، ولم يلعب مع الفريق سوى 72 مباراة سجل خلالهم 12 هدفًا وصنع 13.

 

اسم صالح جمعة دائما ما كان مرشحًا للانضمام لصفوف الزمالك خاصة بعد تصريحات رئيس الزمالك الموقوف بالإشادة بقدرات وإمكانيات اللاعب في أكثر من مناسبة.

 

وهناك عدة عوامل تجعل من انضمام صالح للزمالك صفقة قوية، يتمثل أبرزها في تحدي الأهلي، خاصة أن اللاعب شعر بظلم كبير خلال تواجده داخل القلعة الحمراء.

 

كما يعد صالح جمعة خيارًا ممتازًا لدعم الزمالك في مركز صانع الألعاب، وسيمثل تحديًا كبيرًا لأوباما ويُشعل المنافسة على هذا المركز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان